RA WhatsApp

Ra WhatsApp Mod APK

Ra WhatsApp Mod APK

أخيرًا ، تحديث جديد لنسخة Ra WhatsApp او واتساب الآيفون الذي يعمل علي الاندرويد والذي يعتمد في الواقع على YoWa. من المستغرب جدا. حق؟ إنه تطبيق Ra WhatsApp APK الذي يحتوي على وظائف أكثر من الإصدار الرسمي من يوسف الباشا.

الواتساب يأتي بشكل الآيفون في وجهة الشاشة الرئيسية وشاشة المحادثات وأيضا عرض القصة . تساعد هذه الأشياء المستخدمين على تحسين تجربة المستخدم والحصول على المزيد من الإدمان.

مقالات ذات صلة
ra-whatsapp-mod-apk
Ra WhatsApp


أعتقد أن إصدارات Ra-Mod تستحوذ على الإصدارات الرسمية في جوانب قائمة الميزات وأشياء التخصيص في الغالب. لكن العيب الرئيسي هو أنه يجب أن يكون لدينا الإصدار الأصلي ليتم تحديثه وفقًا للإصدار العام بواسطة WhatsApp Inc.

خلاف ذلك ، يجب أن نواجه مشاكل انتهاء الصلاحية. في الواقع ، لا داعي للقلق بشأن هذا الشيء حتى نحصل على تحديثات Yo WhatsApp.

ستجد كل المعلومات حول واتساب الآيفون للاندرويد وميزاته والمزيد. هناك خطوات تنزيل مضمنة ستكون مفيدة ، لذا قم بإلقاء نظرة عليها. المزيد من الميزات المذهلة ، آخر التحديثات والترقيات ، خطوات التثبيت سهلة والتطبيق ، الذي يلبي طلبك ، في انتظارك حتى تقرأ للأمام.

ميزات Ra WhatsApp Mod APK:

 

-ميزة التخصيص: يأتي ملف apk المذهل هذا مع رموز تعبيرية مختلفة ، واحدة منها هي ميزة التخصيص المتاحة. يمكن للمستخدمين الآن التغيير والتخصيص بدلاً من تغيير لون النص والأيقونة والدردشات والتنسيق حسب رغبتك واختيارك.

 

-مائة لغة متاحة: هناك مائة لغة متاحة ، لكن للاسف توجد مشكلة في اللغة العربية فهي تظهر بالانجليزي وسوف يتم حل المشكلة في التحديث القادم

-اسم المجموعة ولون القراد:

الآن يمكنك تغيير كل ألوان اسم مجموعتك لجعلها تبدو أكثر جاذبية وممتعة للغاية في الاستخدام بالفعل. سيتم تغيير لون القراد أيضًا ، لذلك لن ترى المزيد من التنسيقات القديمة الآن.

-صورة عالية الجودة:

أرسل الآن صور HQ الرائعة إلى أحبائك من خلال ملف apk هذا. عليك أن تضغط طويلاً على زر الكاميرا وتنتهي المهمة كلها.

-أرسل أكثر من 100 ميغابايت من مقاطع الفيديو والحالة:

في الواقع ، لا يسمح لك الإصدار الرئيسي من WhatsApp بإرسال مقاطع فيديو يزيد حجمها عن 100 ميجابايت ، ولكن هذا ليس هو الحال في ملف apk هذا ، حيث يمكنك إرسال مقاطع فيديو تصل إلى 700 ميجابايت وتعيين الحالة حتى 250 كلمة.

-تم إصلاح الأخطاء السابقة والتكبير الملف الشخصي:

على عكس ملف WhatsApp APK الآخر ، سيكون لملف APK هذا ميزة أكثر روعة ، والتي تتيح لك تكبير ملفات تعريف الأشخاص. سيتم إصلاح العديد من الأخطاء الآن بالتأكيد.

 

-يتم تضمين قفل الإصبع:

لن تضطر إلى تنزيل أي تطبيق آخر لقفله لأن ملف apk هذا يأتي مع ميزة قفل مدمجة. تتوفر أنماط القفل مثل الدبوس والنمط وبصمات الأصابع لتوفير الأمان الكامل.

بعض الميزات الأخرى لملف APK:

نعلم أن جميع نسخ الواتساب المعدلة متشابهة وكلها تتبع أوضاع Whatsapp الرئيسية التي تسمى Yowhatsapp. كما قدم WhatsApp Aero جميع ميزات التعديلات الأخرى ولكنه يحتوي على بعض الأخطاء والأخطاء وجميع الميزات تعمل بشكل جيد. أيضًا ، هذا التحديث الجديد لأداء تطبيق Antiban جيد جدًا مثل التعديلات الأخرى. هنا أقدم بعض الميزات الأساسية التي تجعلها أكثر روعة.

• أنتيبان إذن من تعديل.
• نظام القفل المتقدم.
• أكثر من 1000+ موضوع في المتاجر الخاصة.
• تم إضافة خيار الخط المخصص.
• إخفاء حالة الاتصال.
• خيار إعداد الخلفية في الصفحة الرئيسية.
• تم إعداد الملف حتى 50
• يتيح حجم الملف ما يصل إلى 100 ميغا بايت ومدة فيديو 7 دقائق.
• تخصيص إعدادات الخصوصية.
• في البداية قم بتنزيل أحدث إصدار من التطبيق. أعتقد أنك قمت بتنزيله ، لذا انتقل إلى الخطوة التالية.
• قم بتمكين خيار مصادر غير معروفة من إعداد الهاتف الخاص بك. إذا كنت تفعل ذلك بالفعل بشكل جيد.
• أدخل الآن مجلد التنزيل من وحدة التخزين الداخلية الخاصة بك وانقر فوق الملف الذي تم تنزيله.
• ثم اضغط على خيار التثبيت وانتظر بضع دقائق حتى تنجح عملية التثبيت.
• افتح التطبيق الآن بعد الانتهاء من التثبيت وأنشئ حسابًا باستخدام رقم هاتفك.
• تحقق من رقمك باستخدام OTP وقدم جميع المعلومات الضرورية الأخرى مثل الاسم وصورة الملف الشخصي والمزيد.

• هناك شيء آخر تحتاج إلى معرفته قبل تنزيل هذا التطبيق وهو أنك بحاجة إلى العثور على أحدث إصدار من apk والذي يعمل بشكل جيد في هذا الوقت. يجب تنزيل أحدث تطبيق لهاتف Android الخاص بك وإلا سترى الخطأ الذي قمت بتثبيته.

خطوات تنزيل أحدث من ra whatsapp:

لتنزيل ملف apk المذهل والأكثر طلبًا ، عليك أولاً إلغاء تثبيت الإصدار الذي تم تنزيله مسبقًا من WhatsApp. تبدأ خطوات التنزيل على النحو التالي-
1- قم بنسخ رسائلك احتياطيًا من خلال الانتقال إلى الإعدادات والساعة في الدردشات والانتقال إلى الدردشات الاحتياطية قبل إلغاء التثبيت. 2- أولاً ، انقر فوق تحميل واتساب ، الذي يظهر أدناه لتنزيل APK.
3- ستبدأ عملية التنزيل الآن ، وبعد ذلك ستبدأ عملية التثبيت.
4- بمجرد الانتهاء ، يجب عليك إضافة رقمك لبدء العملية.

سيتم إرسال OTP للتحقق من رقم هاتفك المحمول المضاف.

إذا تم التحقق منها ، قم بتعيين صورة ملفك الشخصي واسمك،كل ذلك أنت جاهز لاستخدام apk!

تنزيل Ra Whatsapp Mod APK:

فيديو تعليمي

واتساب الآيفون : يعمل واتساب الآيفون مكان الواتساب الرسمي يجب عليك حذف الواتساب الرسمي قبل تثبيت واتساب 1

 

تحميل ثيمات الواتساب

 

 

 

 

خاتمة:

يعد RaWhatsApp بالفعل أحد أكثر منصات التواصل عبر الإنترنت شعبيةً واستخدامًا ، والتي يستخدمها العديد من المستخدمين هناك. مع تزايد الطلب على النظام الأساسي ، كان هناك عدد متزايد من الميزات التي تمت ترقيتها ، لذلك قدمت هذه المقالة قائمة بجميع الميزات الموجودة في ملف APK Mod. أيضًا ، مع ذلك ، يتم توفير خطوات التنزيل ورابط التنزيل للملف.

الأسئلة الشائعة بخصوص RaWhatsApp Mod APK:

 

1. هل يمكنني عمل نسخة احتياطية من محادثاتي؟

الإجابة: بتثبيت ملف APK هذا ، ستتمكن من استعادة الدردشات ونسخها احتياطيًا من الإصدار السابق من WhatsApp الذي كنت تستخدمه.

2. هل من الآمن استخدام ملف RaWhatsApp Mod APK هذا؟

الإجابة: يمكنك بالفعل استخدام ملف RaWhatsApp Mod APK ، دون القلق بشأن أي تسرب للبيانات الشخصية وهجمات الفيروسات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *