Delta WhatsApp

Delta WhatsApp V3.3.1

وأخيرًا ، أعلنا Delta Site عن أحدث تطبيق واتساب معدل يعمل علي الاندرويد والذي يعتمد في الواقع على YoWa.  من المستغرب جدا.  حق؟  إنها ليست سوى DELTA YoWhatsApp APK الذي يحتوي على وظائف أكثر من النسخة الرسمية من يوسف الباشا.


نمط قصص Instagram و Facebook ونمط الشاشة الرئيسية الفريد هما الإضافات الخاصة لهذا DELTA-YOWA.  تساعد هذه الأشياء المستخدمين على تحسين تجربة المستخدم والحصول على مزيد من الإدمان.

خلاف ذلك ، يجب أن نواجه مشاكل انتهاء الصلاحية.  في الواقع ، لا داعي للقلق بشأن هذا الشيء حتى نحصل على تحديثات YoWa.

الميزات الرئيسية ل Delta WhatsApp Apk

دلتا واتساب هو نسخة معدلة من  الواتساب الرسمي حيث يتم إضافة العديد من الميزات.

  1. متوافق مع الملصقات والرموز التعبيرية

يتيح لك Delta WhatsApp استخدام ملصقاتك المفضلة و Emojis بسهولة كبيرة مع هذا التطبيق.  يمكنك تنزيل مئات لوحات المفاتيح والملصقات على هاتفك والاستمتاع بإرسالها عبر Delta WhatsApp دون أي مشكلة.

2. إزالة الرسائل المعاد توجيهها

يحتوي Delta WhatsApp على ميزة مثيرة للاهتمام للغاية لا يتم تقديمها من قبل أي APK آخر.  لقد رأيت غالبًا علامة تظهر كرسالة معاد توجيهها مع تلك النصوص التي يتم إرسالها بواسطة بعض المحادثات.  في Delta WhatsApp ، يمكنك إزالة هذه الكلمة بسهولة كبيرة وإعادة توجيه أي رسالة بشكل مريح .


3.مكالمات ورسائل جماعية

يمكنك إنشاء مجموعات بها الكثير من الأشخاص دون أي قيود.  وبالمثل ، يمكنك إجراء مكالمات فيديو مع جهات اتصال متعددة في دورة واحدة بسهولة باستخدام delta WhatsApp Apk.

4. ميزة مكافحة الحظر

تمنع هذه الميزة المستخدم من الحظر.  Delta WhatsApp هو ملف Apk الذي يجعلك محظورًا مجانًا ويمكنك استخدام WhatsApp بحرية مع التهديد بالحظر.

5. ميزة بيانات النسخ الاحتياطي

دلتا واتساب هو التطبيق الذكي الذي لا يزيل بياناتك تمامًا من الذاكرة.  هناك ميزة النسخ الاحتياطي المقدمة في Delta WhatsApp والتي تتيح لك حفظ محادثاتك بالكامل دون حفظها في أي مجلد آخر.

6. الاختلافات أيقونة

يقدم Delta WhatsApp Apk أكثر من 35 رمزًا للمستخدمين حتى يتمكنوا من تغيير وتعديل رمز التطبيق من الشاشة الرئيسية.  بهذه الطريقة ، يمكنك الحفاظ على سر WhatsApp الخاص بك وجعل الآخرين مرتبكين بشأن تطبيقك الذكي.

7. ميزة حظر المكالمات

يمكنك حظر أي من جهات الاتصال الخاصة بك دون إعلامهم بذلك.  يمكنك أيضًا تحديد ما إذا كانت الحلقة ستظهر لهم أم لا.  يمكنك تخصيص هذه الميزة تمامًا بسهولة باستخدام Delta WhatsApp.

8. ميزة الرد التلقائي

يمكنك إرسال الرسائل تلقائيًا بمجرد ربط التطبيق بالإنترنت.  لهذا الغرض ، تحتاج إلى تصميم جدول يجب عليك فيه إضافة التاريخ والوقت مع الرسالة التي تحتاج إلى إرسالها.  سيرسل تطبيق APK الذكي هذا الرسالة تلقائيًا إلى جهة الاتصال المحددة دون مزيد من التشغيل.

9. الصور ومقاطع الفيديو

يمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلى جهات الاتصال الخاصة بك دون أي انخفاض في جودتها.  يتيح Delta WhatsApp للمستخدم إرسال الوسائط كما هي دون أي ضغط.  يمكنك إرسال مقاطع فيديو حتى 50 ميجا بايت وإرسال ملفات صوتية تصل إلى 100 ميجا بايت بواسطة Delta WhatsApp.

10. ميزات القصة

يمكنك تحميل مقاطع فيديو مدتها 7 دقائق إذا كان لديك Delta WhatsApp على هاتفك.  ليست هناك حاجة لقص أو قص الفيديو لتطبيقه على الحالة.

11. تطبيق APK آمن ومأمون

على الرغم من أن Delta WhatsApp هو تطبيق تابع لجهة خارجية ويعتبر أن هذه التطبيقات تجلب برامج ضارة إلى الجهاز ولكن تطبيق WhatsApp دلتا هو تطبيق آمن 100٪ للاستخدام في أي جهاز.  لا يعرض أبدًا إعلانات مزعجة ولا يُحدث تغييرات مزعجة أبدًا في الهاتف.

12. اللغات

يدعم Delta WhatsApp لغات متعددة حتى يستمتع المستخدمون بميزاته الرائعة بلغته الأصلية.

13. محادثة وإخطيار مخصص

لا يمكنك تغيير رمز WhatsApp دلتا فحسب ، بل يمكنك أيضًا تخصيص الإشعارات بسهولة.  يمكنك تغيير نمط شريط الإشعارات وإضافة فقاعات الدردشة وتعديل صف جهات الاتصال وفقًا لذلك في WhatsApp دلتا.

تحميل DELTA YoWhatsApp APK أحدث إصدار لنظام الاندرويد

في النهاية أنت في القسم الذي يوفر لك ما تبحث عنه.  قبل الذهاب إلى تحميل DELTA YoWhatsApp APK ، يجب أن تعرف عدد الحزم التي تحتوي عليها وما هي هذه الحزم.

هنا يأتي هذا الإصدار مع حزمتين

فيديو تعليمي


• (الحزم الرسمي) Com.WA – يعمل مكان الواتساب الأصلي.  لذلك ، تحتاج إلى إلغاء تثبيته أولاً.

• (استنساخ) Com.YoWA – يمكنك استخدامه للحساب الثاني في نفس الجهاز.


تحميل ثيمات DELTA Yo WhatsApp

2- الشكل الثاني


3- الشكل الثالث



4- الشكل الرابع



5- الشكل الخامس


6- الشكل السادس


الأسئلة الشائعة

1- ما الفرق بين Yo WhatsApp و Delta WhatsApp؟

في الواقع ، دلتا WhatsApp ليس شيئًا خاصًا ولكنه نسخة معدلة من Yo WhatsApp.  في GB WhatsApp ، تم تقديم بعض الميزات الضرورية ثم سميت باسم Delta WhatsApp

2- هل هناك امكانية لحظر الحساب؟

هناك فرصة أقل لحظر الحسابات لأنها واحدة من الميزات الشهيرة في دلتا WhatsApp.

3- هل يمكن لـ Delta WhatsApp تغيير واجهة الهاتف؟

على الرغم من أنه تطبيق تابع لجهة خارجية ويعتبره مطور WhatsApp الرسميون غير قانونيين ، إلا أنه لا يتدخل أبدًا في عمل الهاتف.  يمكنك استخدام أي تطبيق آخر على هاتفك ولن تواجه أي تغيير تم إنشاؤه بواسطة Delta WhatsApp.

3- ما هو الحد الأدنى لمتطلبات نظام Android لتشغيل Delta WhatsApp؟

يمكن تشغيل Delta WhatsApp إذا كان لديك نظام تشغيل Android 5.0 كحد أدنى.

4- هل يمكن تخصيص الخطوط باستخدام Delta WhatsApp؟

هناك العديد من أحجام الخطوط والأنماط التي تقدمها Delta WhatsApp والتي يمكنك من خلالها تغييرها بسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *