من نحن

حول واتساب الجوكر (معلومات عن فريق عمل واتساب الجوكر)

”واتساب الجوكر“ هو موقع ويب تم إنشاؤه في 9 مارس 2021 ، يحمل شعار “التكنولوجيا هي طريقة الحياة الجديدة”. نحن في ”واتساب الجوكر“ نعمل منذ ذلك الوقت ، لجعل التكنولوجيا أكثر سهولة ومتعة للجميع. لقد كان موقع واتساب الجوكر وسيظل مركزاً لجميع البرامج التعليمية ، شروحات تطبيقات معدلة ، تجارب حدث في الانترنت ، مراجعات البرامج ، والنصائح والحيل ، والتطبيقات ، وغير ذلك الكثير.

يفخر ”واتساب الجوكر“ أيضًا بتفاخره بتغطية شاملة لمختلف المواد على جميع منصات التكنولوجيا الرئيسية بما في ذلك أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة. Android و iOS ، بالإضافة إلى نظام سطح المكتب الرئيسي ويندوز وماك.

الفكرة – و / أو الأهداف

قبل بضع سنوات ، كنت أبحث على الإنترنت عن بعض الشروحات التعليمية العربية ، وذلك لأن لغتي الإنجليزية لم تكن قوية ، على الرغم من أنها حاولت مساعدتي في الكثير ، لم أجد مكانًا موثوقًا و / أو مثاليًا على الإنترنت لتعلم شيئًا مجاني والأهم من ذلك تماماً موضح خطوة بخطوة ، ولكن بعد كل الصداع ، فشلت ، و لم أجد مكانا. في الوقت نفسه ، قررت إنشاء منصة للدروس العربية في يوم من الأيام ، وهذه أمامك “https://wa-joker.com“.

مواقعي الأخرى على الأنترنت

إليك قائمة مواقع الويب التي أديرها وتستقطب ترافيك لا بئس به من محركات البحث:
1- موقع واتساب الجوكر (https://wa-joker.com)
2- مدونة جوكر اندرويد (https://jokerandroidtv1.blogspot.com)

هدفنا هو أن نكون “موردًا رقميًا رائدًا” لكل أنواع الحلول التقنية عبر الأنظمة الأساسية.
كيمو

لمزيد من المعلومات أو أي استفسارات ، تواصل معنا عبر نموذج الإتصال في صفحة “إتصل بنا” وتحدث إلى فريقنا الودود عبر البريد الإلكتروني لأي إستفسار.

رسالتي

الإحترام هو الشيء الوحيد الذي يجعل الناس يحترمونك. لا تتخلى أبداً عن التعلم وأبذل قصارى جهدك لتحقيق الأهداف في حياتك. احترم جميع قوانين حقوق النشر وممتلكات الآخرين. تذكر دائماً أولئك الذين ساعدوك في الأوقات الصعبة ..

كيمو

تابعني

أستخدم جميع الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك و تويتر و تليجرام و يوتيوب وما إلى ذلك. يمكنك أن تجدني في كل مكان على شبكة الإنترنت. اتبعني على جميع الشبكات الاجتماعية حتى نكون أصدقاء😉

  1. تابعني على الفيس بوك
  2. تابعني على تويتر
  3. تابعني في الانستغرام
  4. تابعني على تليجرام
  5. اشترك في قناتي على يوتيوب

البريد الإلكتروني: kakm0806010@gmail.com