شروحات حصرية

🔥 حول هاتفك الاندرويد إلى آيفون 11 || iPhone 11 Pro Max iOS 13! 2019

🔥 حول هاتفك الاندرويد إلى آيفون 11 || iPhone 11 Pro Max iOS 13!  2019

يعد IOS Launcher 13 بلا شك أحد أفضل برامج إطلاق أسلوب iPhone iOS في أسلوبه الجديد إلى iOS 13. يسمح لنا هذا المشغل بتخصيص الواجهة بالكامل لجهاز Android الخاص بنا ، بأسلوب متوافق تمامًا مع iPhone. لديه خلفيات iOS ، حزمة أيقونات قابلة للتخصيص بالكامل ، الشريط السفلي مع شريط التنقل الخاص به حتى نتمكن من تخصيصه.



والتي تم تصميمها أو هيكلتها بقاعدة مشابهة جدًا لنظام تشغيل iPhone iOS 13. مع هذا المشغل ، يمكننا تغيير الواجهة بالكامل لمحطة Android الخاصة بنا.

مقالات ذات صلة


دعنا نبدأ مع قاذفة الحقيقة هي أنني جربت العديد من قاذفات من هذا النمط في الآونة الأخيرة ولا شيء مثل هذا أولا وقبل كل شيء لأنه يمكن القول أن المظهر يساوي 100 ٪ إلى الأصلي والثاني لأنه لا يحتوي على تلك الدعاية المزعجة من قاذفات أخرى. ما ينقصك هو أن تكون قادرًا على تحرير الأيقونات ، لكن لا يعني ذلك أنه يفترض وجود مشكلة في الباقي فهو ممتاز في السلاسة في التحولات والتأثيرات على سرعة كل شيء لا يصدق وهذا سيكون قاذفة.


من خلال تصميماتها الرئيسية ، نجد إمكانية تغيير أيقونات أي تطبيق دون مشكلة ، والانتقال بين كل لوحة أو نافذة له نفس تأثير نظام iOS ، حيث يحتوي على رصيف سفلي أو قائمة مع درج التطبيق أو مركز التحكم مدمج ، لن تحتاج إلى تثبيت أي شيء آخر.

يعمل هذا المشغل على أي هاتف خلوي تقريبًا يعمل بنظام Android ، والأفضل من ذلك كله هو أنه تم تحسينه بشكل جيد للغاية والذي يكون سائلاً في تشغيله. أفضل للجميع ، علينا فقط تثبيت المشغّل ، وتركه افتراضيًا وجاهزًا ، وسيعمل كل شيء تلقائيًا إذا كانت هناك مشكلة.




قسم التحميل من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *