Yo WhatsApp
أخر الأخبار

تحميل تحديث يو واتساب YoWhatsApp

إذن أنت تبحث عن كيفية تحميل تحديث يو واتساب yowhatsapp. فأنت في المكان الصحيح. ستجد آخر تحديث مع تفاصيل إصدار الميزة ورابط التنزيل أدناه. تنزيل YoWhatsApp V8.85 الإصدار الجديد متاح. قم بالتحديث إلى أحدث إصدار من YoWA apk الآن.

yowhatsapp

تنزيل YoWhatsApp أحدث إصدار

أول شيء نحتاج إلى معرفته لماذا نحتاج إلى YoWhatsApp ومن هو الرجل الذي يقف وراء الشعبية الهائلة لـ YoWhatsApp v8.85 Apk. حسنًا ، دعني أخبرك أن يوسف الباشا هو الرجل المطور لهذا الإصدار الممتاز من WhatsApp. ظهر تعديل مثل YoWhatsApp في الصورة لأن WhatsApp الرسمي لا يمكنه توفير جميع الميزات التي يريدها الناس في الوقت الحاضر. إنهم بحاجة إلى حرية الحصول على ميزات رائعة إضافية. ومع ذلك ، مع كل تحديث WhatsApp ، يفشل المطورون في تقديم نفس الشيء.

مقالات ذات صلة

مع الاستخدام المفرط لتطبيقات الوسائط الاجتماعية ، لا شك أن WhatsApp هو رقم واحد منهم. عندما جاء لأول مرة ، استخدمه الناس فقط للرسائل النصية والمكالمات الصوتية. لأن المراسلة باستخدام WhatsApp كانت مجانية للاستخدام بدون إعلانات. يحب الناس بساطة هذا التطبيق. بمرور الوقت ، أضاف ميزات مثل خيارات الدردشة الجماعية والبث ومكالمات الفيديو. ومع ذلك ، فإن ما ينقصه هو تغيير المظهر وعدم الاستماع إلى ما يريده الأشخاص من خلال التحديثات الجديدة.

yowhatsapp
yowhatsapp

ثم لإنقاذ حاجة الناس في ذلك الوقت ، جاء بعض المطورين مثل يوسف الباشا وفؤاد مقداد بنسختهم المعدلة من WhatsApp. قاموا بتعديل WhatsApp الرسمي بميزات مثل خيارات التخصيص المحسّنة لكل جزء من WhatsApp. الآن مع إصدار YoWhatsApp Mod APK ، يمكننا تغيير المظهر وتعديل الميزات الافتراضية. علاوة على ذلك ، افعل ما نريد باستخدام التطبيق مع العديد من ميزات التعديل المتاحة للاستكشاف.

معلومات حول YoWA APK v8.85

اسم التطبيقYo WhatsApp
الإصدارV8.86
تعمل النسخة اندرويد 5.0 و اعلي
إجمالي التنزيلات7،000،000+
المطوريوسف الباشا

اهم المميزات الموجود في yowhatsapp تحديث

 

غيّر معظم التخصيص نوعية الحياة لاستخدام WhatsApp. يتضمن ذلك على سبيل المثال لا الحصر تنزيل وتغيير سمة WhatsApp الخضراء الافتراضية متى أردنا ببضع نقرات فقط. YoWA مشابه لـ Fm WhatsApp Apk من Fouad. يتحكم مسؤول أي مجموعة الآن في جميع الأعضاء ، ويمكنه اختيار من يمكنه المراسلة أم لا. بدلاً من ذلك ، يمكن ببساطة تعيينه لأنه الشخص الوحيد في المجموعة لإرسال الرسائل. للحصول على تفاصيل حول جميع ميزات YoWhatsApp ، يرجى التحقق أدناه.

تحميل يو واتساب yowhatsapp
تحميل يو واتساب yowhatsapp
  •  إرسال رسالة إلى أي شخص: باستخدام رقم فقط ، لا داعي لإضافته إلى جهة الاتصال الآن. شيء واحد للتأكد من أنهم يستخدمون أو مستخدمين مسجلين في الواتساب.
  •  يمكنك الآن إخفاء آخر حالة شوهدت ، وحالة الكتابة ، والتحكم في إظهار العلامات الزرقاء ، وإظهار أو إخفاء علامة مزدوجة كجزء من إعدادات الخصوصية.
  •  لحماية الخصوصية: يأتي مزودًا بقفل تطبيق يحمل في ثناياه عوامل بحيث يمكنك قفل الواتساب باستخدام قفل الشاشة أو النمط أو التثبيت الذي تريده.
  •  تغيير الموضوع من متجر الموضوع.
  •  قم بتغيير لون النص لأسماء جهات الاتصال والرسائل غير المقروءة وغيرها الكثير.
  •  أرسل كل أنواع الملفات تقريبًا مثل .zip وجميع تنسيقات الفيديو وجميع الملفات النصية وتنسيقات الصور.
  •  أرسل ملف بحجم يصل إلى 700 ميغا بايت.
  • حظر المكالمات المزعجة مع خيارات حظر المكالمات.
  • نسخ الحالة بسهولة تتيح لك اختيار حالة أي شخص وجعلها خاصة بك.
  • قم بتغيير رمز مشغل التطبيق ، وأيقونة شريط الإشعارات ، وأيقونة نمط التجزئة وغيرها الكثير.

كيفية تحميل يو واتساب yowhatsapp؟

اقرأ جميع الميزات المذكورة أعلاه بعناية قبل تنزيل التطبيق. لتنزيل YoWhatsApp apk ، يرجى النقر فوق زر التنزيل ، وسوف ينتقل بك إلى صفحة التنزيل الخاصة بنا. قم بتنزيل التطبيق من هناك.

  1.  أولاً وقبل كل شيء ، انقر فوق هذا الرابط لزيارة صفحة التنزيل المباشر لأحدث إصدار من YoWhatsApp Apk.
  2.  قم بتنزيل ملف YoWA apk من هناك.
  3.  عند اكتمال التنزيل الآن ، دعنا نفتح التطبيق ونثبته.
  4. بعد ذلك ، افتح التطبيق وقدم رقم الهاتف المحمول.
  5. تحقق من رقم الهاتف باستخدام OTP.
  6. إذا لزم الأمر ، يمكنك استعادة الدردشة القديمة باستخدام زر الاستعادة إذا لم تكن هناك حاجة ، فلننتقل مباشرة إلى الشاشة الرئيسية.

• تهانينا! الآن قمت بتثبيت YoWhatsApp. ابدأ المراسلة.

فيديو تعلمي لنسخة yowhatsapp تحديث

تحميل واتساب 1 يعمل مكان الواتساب الرسمي

تحميل واتساب 2 يعمل بجنب الواتساب الرسمي

استنتاج

آمل أن يساعدك هذا الدليل في ما هو مخصص له. أتمنى أن تعجبك YoWhatsApp وجميع ميزاته. لا تخبرنا في التعليق بميزات YoWhatsApp التي تفضلها أكثر. أيضًا ، اقترح ما إذا كانت هناك أي ميزة تريدها في المستقبل.

الآن ، لا تنتظر وقم بتنزيل أحدث إصدار من تطبيق Yo WhatsApp apk حيث يتوفر إصدار 8.85. قم بتحديث YOWA الآن.

إذا كنت تحب هذه المقالة ، فشاركها مع أصدقائك. استمر في زيارة أحدث إصدار من التطبيق وملاحظات الإصدار حول التحديث وتفاصيل الميزات الجديدة. شكرا لك.

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *