تقنية
أخر الأخبار

كيفية استخدام WhatsApp بدون رقم هاتف – انشاء رقم وهمي

كيف تتحقق من WhatsApp بدون كود؟ أريد استخدام WhatsApp بدون رقم هاتف ، لكن لا يمكنني العثور على أي حل على ما يبدو!

رقم افتراضي باختصار ، إنه رقم “وهمي” (غير مرتبط ببطاقة SIM فعلية) ويمكن أن يكون مؤقتًا ومفيدًا لتلقي / إرسال رسائل SMS أو لتفعيل تطبيقات مثل Whatsapp. أدناه ، نريد التركيز بدقة على هذه النقطة الأخيرة ، وهي كيفية إنشاء رقم افتراضي لتفعيل Whatsapp ثم القدرة على استخدام هذا الرقم / الحساب لإرسال أو استقبال الرسائل من الآخرين.

مقالات ذات صلة

يستخدم استخدام الرقم الافتراضي على نطاق واسع في سياق Whatsapp Marketing ، عندما تريد شركة أو محترف إرسال رسائل ضخمة إلى جميع عملائها (أو العملاء المحتملين) عبر Whatsapp (على سبيل المثال من خلال SendApp ، وهو برنامج مصمم للإرسال فقط رسائل متعددة من جهاز الكمبيوتر عبر Whatsapp بفضل استخدام الرقم الافتراضي ، تتجنب استخدام رقمك الخاص (والحقيقي) وتمنع الأخير من حظر Whatsapp (والذي يحدث إذا لم تستخدم احتياطات مختلفة).

بدون هذه الفرضية ، إذا كنت تبحث عن إنشاء حساب WhatsApp برقم هاتف افتراضي ، ستجد أدناه دليلًا كاملاً للحصول على أرقام افتراضية مفيدة للتحقق من الحساب وتنشيطه. WhatsApp هو أفضل تطبيق مراسلة فورية في العالم ويستخدم على نطاق واسع لأنه يتيح لك البقاء على اتصال مع الآخرين مجانًا. كما تعلم ، بعد تثبيت تطبيق Whatsapp على هاتفك ، يُطلب منك التحقق من هويتنا برقم هاتف (عبر التحقق عبر الرسائل القصيرة) وبدون هذا التحقق ، لا يتم تنشيط التطبيق ولا يعمل. بفضل رقم افتراضي ، يمكنك إجراء هذا التحقق دون الحاجة إلى بطاقة SIM فعلية.

كيفية الحصول على رقم افتراضي مجاني

 

هناك الكثير من مواقع الويب التي توفر أرقام هواتف مؤقتة عبر الإنترنت للتغلب على عمليات الاشتراك في أي تطبيق أو موقع ويب. باستخدام أرقام الهواتف المؤقتة ، ستتمكن من إخفاء رقم هاتفك الخلوي الحقيقي والبقاء على اتصال مع الآخرين. ندرج أدناه ما نعتقد أنه أفضل “موردي” الأرقام الافتراضية (أو الأرقام المزيفة) لاستخدامها في Whatsapp (أو حتى للتطبيقات الأخرى).

هل يمكنك استخدام WhatsApp بدون هاتف؟

هل يمكنك استخدام WhatsApp بدون هاتف؟
هل يمكنك استخدام WhatsApp بدون هاتف؟

قبل أن نعلمك كيفية استخدام WhatsApp بدون هاتف ، هناك أشياء معينة يجب أن تعرفها.

من الناحية المثالية ، لاستخدام WhatsApp Messenger على Android أو iOS أو Windows Phone ، تحتاج إلى تثبيت التطبيق على جهاز يعمل باتصال إنترنت مستقر.

أثناء إعداد حساب WhatsApp الخاص بك ، سيُطلب منك إدخال رقم هاتفك. بعد ذلك ، سيتم إرسال رمز تحقق يتم إنشاؤه لمرة واحدة إلى هذا الرقم.

هذا هو بالضبط المكان الذي يجب أن تكون فيه حذرًا إذا كنت ترغب في استخدام WhatsApp بدون رقم هاتف.

بدلاً من إدخال رقمك ، يمكنك تجربة أي رقم آخر أو حتى الحصول على رقم افتراضي.

سيتيح لك ذلك الوصول إلى WhatsApp دون تقديم رقم هاتفك. لقد قمت بتغطية كل من هذه التقنيات في القسم التالي.

كيفية استخدام WhatsApp بدون رقم هاتف؟

هناك طريقتان لاستخدام WhatsApp بدون رقم هاتف. يمكنك محاولة ربط رقم هاتف أرضي (خط ثابت) بواتساب أو استخدام رقم تم إنشاؤه مؤقتًا.

الطريقة الأولى: ربط WhatsApp برقم هاتف أرضي

يعد هذا حلاً أسهل نسبيًا لاستخدام WhatsApp بدون رقم هاتف. في هذا ، سنقوم بإدخال رقم عمل لربط WhatsApp – ليس فقط رقم هاتف محمول شخصي.

بدلاً من ذلك ، سنحاول إعداد WhatsApp باستخدام رقم هاتف أرضي. إليك كيفية استخدام WhatsApp بدون التحقق من الرمز أو الرسائل القصيرة.

  1. لتبدأ ، ما عليك سوى تثبيت WhatsApp على جهازك وبدء الإعداد الأولي. إذا كنت تستخدم WhatsApp بالفعل ، فاحذفه أولاً وأعد تثبيته، قبل إلغاء تثبيت WhatsApp ، نوصيك بعمل نسخة احتياطية من WhatsApp على الكمبيوتر أولاً.
  2.  الآن ، بدلاً من رقمك ، فقط أدخل أرقام الهاتف الثابت مع رمز الدولة والولاية. إذا كان هناك خيار للاتصال بالرقم للتحقق منه ، فما عليك سوى النقر فوقه للمتابعة.
ربط WhatsApp برقم هاتف أرضي
ربط WhatsApp برقم هاتف أرضي

استخدام رقم مؤقت أو افتراضي أو وهمي

سيكون هذا حلًا مثاليًا لاستخدام WhatsApp بدون رقم هاتف لمن ليس لديهم خط أرضي.

في هذه الحالة ، سنستعين برقم مؤقت أو افتراضي لمصادقة حساب WhatsApp الخاص بنا.

من بين جميع الحلول المتاحة ، يعد Freetone تطبيقًا موثوقًا يعمل على كل من Android و iPhone. إليك كيفية استخدام WhatsApp بدون رقم باستخدام Freetone.

استخدام رقم مؤقت أو افتراضي أو وهمي
استخدام رقم مؤقت أو افتراضي أو وهمي
  1. أولاً ، قم بتثبيت تطبيق Freetone على جهاز Android أو iOS الخاص بك وقم بتشغيله. سيطلب التطبيق رمز منطقتك لإنشاء 5 خيارات مختلفة لتختار من بينها. ما عليك سوى تحديد رقم من هنا وإكمال الإعداد.
  2.  بمجرد أن يكون لديك رقم افتراضي معك ، قم بتثبيت WhatsApp على هاتفك وإجراء الإعداد الخاص به أيضًا. تأكد من إدخال الرقم المؤقت الذي تم إنشاؤه بواسطة Freetone.
  3.  انتظر قليلاً حتى يتم إلغاء التحقق من الرسائل القصيرة واختر الاتصال بالرقم بدلاً من ذلك. حافظ على تطبيق Freetone نشطًا في الخلفية أو ببساطة قم بتشغيله. في أي وقت من الأوقات ، ستتلقى مكالمة مصادقة على رقم Freetone الخاص بك ، يوضح رمز التحقق الخاص بـ WhatsApp.
  4.  بمجرد حصولك على رمز التحقق لرقمك الافتراضي ، يمكنك تشغيل WhatsApp وإكمال الإعداد الأولي.

كيف تتحقق من WhatsApp بدون كود؟

من الناحية المثالية ، لا يمكنك التحقق من رقم WhatsApp بدون رمز. يلزم وجود رقم هاتف نشط لإعداد ملف تعريف WhatsApp. إذا كنت لا ترغب في إعطاء رقمك ، فيمكنك إما تجربته باستخدام رقم خط أرضي أو الحصول على رقم افتراضي بدلاً من ذلك. لقد ناقشت بالفعل كلا الحلين أعلاه.

ستحصل إما على رمز تم إنشاؤه لمرة واحدة عبر رسالة نصية قصيرة أو مكالمة تحتاج إلى إدخالها هنا. نظرًا لأن الرمز نشط لفترة وجيزة فقط ويعمل بشكل خاص مع الرقم الذي تم إدخاله ، فلا يمكنك استخدام رمز شخص آخر أيضًا

كيفية تغيير رقم WhatsApp بدون التحقق؟

تمامًا مثل إنشاء حساب WhatsApp جديد ، يمكنك أيضًا تغيير رقم WhatsApp الخاص بك. لا يتعين عليك تخطي عملية التحقق هنا ولكن يمكنك إدخال أي رقم مؤقت آخر لإكمال العملية. إذا كنت محظوظًا ، فستتمكن من تبديل الأرقام على WhatsApp دون مشاركة رقمك بالطريقة التالية.

  1.  قم بتثبيت تطبيق Freetone على جهازك واحصل على رقم افتراضي مدرج من هنا مسبقًا.
  2.  الآن ، قم بتشغيل WhatsApp وانتقل إلى الإعدادات> الحسابات> ميزة تغيير الرقم لتبديل رقم هاتفك

 

كيفية تغيير رقم WhatsApp بدون التحقق؟
كيفية تغيير رقم WhatsApp بدون التحقق؟

 

  1. وافق على الشروط والأحكام وأدخل رقم هاتفك الحالي والجديد.
  2.  للمتابعة ، ستصلك رسالة على الرقم الجديد. دع التحقق من الرسائل القصيرة يفشل واختر تلقي مكالمة بدلاً من ذلك. الآن ، قم بتشغيل تطبيق Freetone ، واقبل المكالمة ، واستخدم رمز التحقق المشترك لتغيير رقمك.

كيف تحصل على رقم افتراضي مجاني لاستخدامه على WhatsApp؟

كما ترى ، لاستخدام WhatsApp بدون رقم هاتف ، فقد استعنا برقم افتراضي. في هذا البرنامج التعليمي ، ذكرنا تطبيق Freetone للحصول على رقم افتراضي مجاني أثناء إعداد حساب WhatsApp الخاص بك.

يعد Google Voice خيارًا آخر لمحاولة منحك رقمًا افتراضيًا مجانيًا إذا كان لديك بالفعل رقم أمريكي نشط.

بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا تجربة العديد من البدائل المجانية الأخرى مثل VirtualPhone.com أو Global Call Forwarding أو MyOperator أو FreshCaller أو Grasshopper أو USA Call Forwarding. تعمل معظم هذه الحلول بنفس الطريقة. ما عليك سوى إدخال البلد / الرمز المفضل واختيار رقم مناسب من اللوت الخاص به لإعداد رقم افتراضي جديد لإعادة توجيه المكالمات.

كيف تحصل على رقم افتراضي مجاني لاستخدامه على WhatsApp؟
كيف تحصل على رقم افتراضي مجاني لاستخدامه على WhatsApp؟

ها أنت ذا! أنا متأكد من أنه بعد قراءة هذا الدليل ، ستتمكن من استخدام WhatsApp بدون تسجيل رقم الهاتف. كما ترى ، لا توجد طريقة واحدة بل طريقتان مختلفتان لتحقيق أقصى استفادة من ثغرة WhatsApp هذه. باستخدام الرقم الافتراضي ، هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها مع الحفاظ على خصوصيتك سليمة. انطلق وجرب بعض هذه الحلول وشارك هذا الدليل مع أصدقائك لتعليمهم كيفية استخدام WhatsApp بدون رقم مثل المحترفين.

فيديو تعليمي انشاء رقم وهمي

 

 

تحميل تطبيق Freetone من هنا

تحميل تطبيق vpn من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *