تطبيقات اندرويدشروحات حصرية

طريقة الحصول على ايموجي الآيفون على اي هاتف اندرويد

الشيء الوحيد الذي يعشقه مستخدمو أجهزة الأندرويد حول الآيفون هو الرموز التعبيرية الخاصة بهم.  مع التحديثات الأخيرة لنظام الاندرويد ، رأينا أن الرموز التعبيرية غير محبوبة من قبل معظم مستخدمي الاندرويد.  إنه يجعل الرسائل تبدو قبيحة ، لذا فإن أفضل بديل لذلك هو استخدام مجموعة الرموز التعبيرية على غرار iOS.  يمكن تحقيق ذلك باستخدام طريقة بسيطة للغاية مذكورة أدناه.

طريقة الحصول على ايموجي الآيفون على اي هاتف اندرويد
طريقة الحصول على ايموجي الآيفون على اي هاتف اندرويد

فيما يلي سوف نتعرف علي افضل طريقه تعمل مع جميع الهواتف الاندرويد من اندرويد 5 الي الي احدث اندرويد موجود حتي الآن اندرويد 11 .

مقالات ذات صلة

ما هو الايموجي ( Emoji ) ؟

يجب أن نشكر Shigetaka Kurita الذي يعمل في شركة الهاتف المحمول اليابانية Docomo لاختراعه الرموز التعبيرية في عام 1998. منذ ذلك الحين ، شهدنا استخدامًا واسع النطاق للرموز التعبيرية في الدردشات وتطبيقات المراسلة والمنتديات وأي مكان يمكنك الكتابة فيه.


يمكنك العثور على العديد من هذه الرموز التعبيرية على هاتف Android الخاص بك – ابتسامة ضاحكة ، وابتسامة تبكي ، وابتسامة غمزة والمزيد.  لكن العديد من مستخدمي Android غير راضين عن مضيف الرموز التعبيرية على هواتفهم ويريدون الحصول على iPhone emojis.  لكن ما هو السبب؟

لماذا الحصول على ايموجي الآيفون على هاتف اندرويد ؟

يمكن أن يكون لديك العديد من الأسباب لرغبتك في الحصول على ايموجي الايفون على الاندرويد.  يقول البعض أن الرموز التعبيرية لنظام التشغيل iOS أكثر تعبيرًا وتساعدك على الكشف عن مشاعرك بدقة.  يجد الكثيرون الرموز التعبيرية لنظام الاندرويد مملة وعفا عليها الزمن ويريدون تجربة شيء جديد.


سبب آخر هو أن العديد من مستخدمي الاندرويد لم يجروا ترقية هواتفهم وما زالوا يستخدمون الإصدارات القديمة من الاندرويد.  لذا فهم عالقون مع الرموز التعبيرية التي تم تطويرها منذ سنوات عديدة.  يمكن أن يكون الحصول على رموز تعبيرية iOS لهاتف الاندرويد هو الطريقة المثلى للتخلص من الرتابة والحصول على رموز تعبيرية جديدة رائعة.

لذلك إذا كنت تتساءل عن كيفية الحصول على iPhone emoji على الاندرويد ، فلدينا 3 طرق بسيطة لك!  يمكنك التعبير عن مشاعرك ومشاعرك على أكمل وجه.  ستكون قادرًا على القيام بالمطلوب دون إجراء عملية روت لهاتفك على الرغم من أننا سنغطي أيضًا كيفية عمل روت لهاتف الاندرويد.


فيديو تعليمي


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *