تطبيقات اندرويدشروحات حصرية

حول الاندرويد الي آيفون

حول الاندرويد الي آيفون

حول الاندرويد الي آيفون
حول الاندرويد الي آيفون

موضوع اليوم هو اهم التطبيقات الاندرويد التي تعطيك شكل الايفون تماما ،
يعتبر شكل الايفون من افضل اشكال الهاتف في العالم إن لم يكن هو الافضل ويوجد تطبيقات اندرويد تعطيك نفس شكل الايفون تعال نتعرف عليها الان :


1- iOS luncher
يمكن هذا التطبيق من تحويل شكل الهاتف الاندرويد الي الايفون تماما وبالتحديد iOS 13 يسمح لك التطبيق بظهر الاشعارات علي ايقونات التطبيقات وأيضاً اخفاء تطبيق وتغيير شكل ايقونات التطبيقات وتغيير اسم التطبيقات .

2- I Gallery OS 12
هو تطبيق رائع جديد يوفر لك شكل معرض الايفون علي الهواتف الاندرويد وبالتحديد iOS 12 ويعطيك شكل ممتاز جدا يكمن مسح الصور او عمل مشاركة لصور أو تعيين الصورة شاشة رئيسية أو صورة جهة اتصال وغير .

3- iMusic iOS 12
من الرائع جدا أن يكون لديك مشغل موسيقى نفس الايفون تماما يعطيك هذا التطبيق مشغل موسيقى iOS 12 بشكل احترافي جديد في كل شئ باللون الأبيض والأسود أيضاً .


4- Emoji Sticker V4
الجميع يبحث عن شكل إيموجي الايفون للاندرويد لوجود فرق كبير جدا ورائع جدا للآيفون تطبيق Emoji Sticker V4 يمكن من التعديل علي الصور الخاص بك وأيضا إيموجي الايفون علي اي صورة والكتاب ايضا ومشاركة الصورة علي صفحات التواصل الاجتماعي .


5- قفل الشاشة والإشعارات الايفون iOS 13
هذا التطبيق يمكن من خلالها تغيير قفل هاتف الي الايفون وأيضا سوف تظهر الإشعارات في شاشة القفل مثل الايفون تمام iOS 13 .


6- Notify Ios
هذا التطبيق حجم خفيف جدا ولكن شي رائع جدا يوفر لك شريط اشعارات الايفون وأيضا الاشعارات التي تصلك مثل الايفون ( ملحوظ عند تثبت التطبيق قد يظهر لك أن هذا التطبيق فيرس قم بتثبيت علي اي حال )


7- مركز التحكم
هذا التطبيق يعطيك مركز تحكم الايفون iOS 13 يمكن لك التعديل عليه أيضا اختيار المكان واختيار الحجم والمساحة السحب والكثير من التعديلات حتي يناسبك استخدامك .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *