تطبيقات اندرويدشروحات حصرية

تك توك معدل بدون اعلانات وتحميل الفيديو بدون علامة مائية

تك توك معدل بدون اعلانات

تك توك معدل بدون اعلانات
تك توك معدل بدون اعلانات وتحميل الفيديو بدون علامة مائية

تك توك ليس وجهتك العادية للفيديو المحمول القصير الشكل.إنه أمر حقيقي وحقيقي وبدون حدود — سواء أكنت تقوم بتنظيف أسنانك في الساعة 7:45 صباحًا أم أنك تتناول وجبة الإفطار في الساعة 7:45 مساءً. مع تك توك ، تصبح الحياة أكثر متعة عندما تعيش في هذه اللحظة وتذهب إلى أبعد من ذلك لتكتشفها.



استخدم الموسيقى والمؤثرات لإنشاء مقاطع فيديو رائعة خاصة بك عن طريق التقاط لحظات مضحكة لا تنسى لمشاركتها مع العالم. انتقل بمقاطع الفيديو الخاصة بك إلى المستوى التالي باستخدام مرشحات المؤثرات الخاصة والملصقات الترفيهية والموسيقى والمزيد. الحياة تتحرك بسرعة ، لذلك اجعل كل ثانية تُظهر للعالم ما حصلت عليه!


شاهد ملايين مقاطع الفيديو المختارة فقط لأجلك!

خلاصة فيديو مخصصة مصممة لك استنادًا إلى ما تشاهده وتود مشاركته. سوف تتكيف تك توك سريعًا حسب ذوقك لتقديم مقاطع الفيديو الأكثر ملاءمةً وإثارة للاهتمام والمرح والتفتت والتي لن ترغب أبدًا في التوقف عن مشاهدتها. المزيد من مقاطع الفيديو لما تحب ، أقل مما لا تحب.

■ احصل على الترفيه والإلهام من قبل مجتمع عالمي من المبدعين

الملايين من المبدعين على تك توك لعرض مواهبهم الرائعة ، لحظات ثمينة ، والمعرفة. اسمح لنفسك أن تكون مصدر إلهام.

■ أضف الموسيقى المفضلة لديك أو الصوت إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك مجانًا

يمكنك بسهولة تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بملايين المقاطع والأصوات الموسيقية المجانية. نقوم بإنشاء قوائم تشغيل موسيقية مميزة لك مع أفضل المقطوعات الموسيقية في كل نوع ، بما في ذلك موسيقى الهيب هوب والبوب ​​والروك والراب والدولة وأكثر من ذلك. يمكنك حتى العثور على الموسيقى الأصلية من المبدعين الصوت العربي الحر الخاص بك!

■ استخدم ملصقات الرموز التعبيرية وفلاتر الوجه

100+ ملصقات الرموز التعبيرية المتاحة مجانًا لنقل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى المستوى التالي. فتح الكثير من المرشحات وجه متعة وتأثيرات الجمال في أشرطة الفيديو الخاصة بك.


ما هو الجديد

– تحقق من لماذا يتحدث الجميع عن تك توك. يتضمن أحدث إصدار إعدادات أمان جديدة لحسابك

وتحسينات في الأداء لجعل تجربة المشاهدة أفضل!

التعديل الجديد

> إزالة إعلانات البداية والإعلانات في الإعلانات الموصى بها (لا أعرف ما إذا كان هناك أي مكان آخر)

> زر تنزيل الفيديو متاح الآن على أي فيديو (على الأقل في الملفات الشخصية وفي الخلاصة كان كل شيء طبيعيًا) تم الرفع بدون علامة مائية وحماقة أخرى



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *