ايفون

تطور “Apple” هاتف قابل للطي هذا هو تاريخ إطلاقه ومواصفاته

Apple


كشف محلل متخصص في منتجات Apple عن الموعد المتوقع لإطلاق iPhone القابل للطي.

وفقًا للمحلل التقني Ming-Chi Kuo ، ستطلق “آبل” هاتفًا قابل للطي في عام 2023.

ووفقًا لشبكة CNBC ، فمن المتوقع أن يتم إنتاج ما بين 15 و 20 مليون جهاز iPhone قابل للطي في عام 2023. وفقًا لما ذكره Ming ، ومن المرجح أن يتضمن الطراز الجديد من “آبل” شاشة قابلة للطي قياس 8 إنش من نوع “OLED“. وأوضح مينغ أن ميل شركة آبل لدخول سوق الهواتف القابلة للطي أصبح ضروريًا ، في ظل رغبة مصنعي الهواتف في اقتحام هذا المجال.

تطور "Apple" هاتف قابل للطي هذا هو تاريخ إطلاقه ومواصفاته
تطور “Apple” هاتف قابل للطي هذا هو تاريخ إطلاقه ومواصفاته

أكثر من معظم السنوات ، هناك الكثير من الأشياء الجديدة في iPhone 12. قامت Apple بتحميل الترقيات المعتادة مثل معالج أسرع وكاميرا محسّنة ، ولكن هذا شيء نتوقعه. بالإضافة إلى كل ذلك ، هناك تصميم جديد ، وشاشة OLED جديدة ، ونظام جديد تمامًا للشحن والملحقات مع MagSafe ، وبالطبع 5G.

يبدو واضحًا أن كلاً من Apple وشركائها من شركات النقل يحاولون التوافق لجعل هذه دورة فائقة للترقيات. يتم أيضًا إقران كل هذه الأشياء الجديدة بسعر أعلى (829 دولارًا للطراز الأساسي 64 جيجابايت) وخصومات وخطط تداول وتقسيط شركات النقل التي يتم تسويقها بشكل كبير. في خضم الانكماش الاقتصادي الناجم عن الوباء ، قد يكون من الصعب بيعه.

من السهل التوصية بجهاز iPhone الافتراضي للأوقات التي تحتاج فيها إلى هاتف جديد على أي حال ، ولكن من الصعب للغاية تحديد ما إذا كانت كل هذه الأشياء الجديدة تضاف إلى شيء قد يلزمك بالترقية في وقت أبكر مما كنت تخطط له.


وأضاف مينغ: “ستكون الهواتف القابلة للطي

مجالًا لشركات الهاتف للمنافسة بعد الطفرة في الأجهزة التي تدعم شبكات اتصالات الجيل الخامس”. يعتقد Ming أن iPhone القادم قد يستخدم أسلاكًا نانوية فضية تلامس شاشة الجهاز ،

تطور "Apple" هاتف قابل للطي هذا هو تاريخ إطلاقه ومواصفاته
تطور “Apple” هاتف قابل للطي هذا هو تاريخ إطلاقه ومواصفاته

مما يمنح Apple ميزة تنافسية في سوق الأجهزة، القابلة للطي. ستكون تقنية العرض هذه ضرورية للأجهزة القابلة للطي في المستقبل ، والتي تدعم أكثر من ضعف ، وفقًا لموقع أخبار تكنولوجيا

المعلومات المتخصص في الأخبار التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *