Rc WhatsApp

تشغيل واتساب الايفون iOS 13 علي جميع الأجهزة الاندرويد

تشغيل واتساب الايفون iOS 13 علي جميع الأجهزة الاندرويد

تشغيل واتساب الايفون iOS 13 علي جميع الأجهزة الاندرويد
تشغيل واتساب الايفون iOS 13 علي جميع الأجهزة الاندرويد

مرحبا يا اصدقائي في هذا المقالة سوف نتعرف علي افضل نسخة واتساب معدلة بشكل الايفون iOS 13 وتعمل علي جميع الهواتف الاندرويد وهذا النسخة هي ايرو واتساب اصدار 8

لا يزال الواتساب يقود قائمة تطبيقات المراسلة الفورية الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم. إنه ، حتى أصغرهم ، يعرف الجميع كيفية يستخدام التطبيق وهذا بفضل سهولة استخدامه والواجهة البسيطة التي تجعل المستخدم يفهم بسهولة.

مقالات ذات صلة

بالنظر إلى ما تقدم ، هناك العديد من المستخدمين أو الأطراف الثالثة الذين كرسوا أنفسهم أو أخذوا مهمة صعبة لتطوير إصدارات ذات تصميمات ووظائف مختلفة تمامًا عن إصدار الواتساب الرسمي.

هذا هو السبب في أنني أحضر لك هذه المرة تحديثًا جديدًا لنظام iOS 13 على الواتساب على طراز الايفون مع ميزاته المتميزة والواجهة التي تميز الواتساب على أجهزة الآيفون.

الإصدار الذي أتحدث عنه هذه المرة هو ايرو اصدار 8 الذي يعمل بشكل صحيح ، مما يشير إلى أننا لن نواجه أي مشكلة مع حسابات الواتساب الخاصة بنا. بالإضافة إلى سمة iOS ، يدمج التطبيق سماته الخاصة التي هي أيضًا جذابة جدًا.

جميع المعلومات المتعلقة بهذا الإصدار من الواتساب ، ستكون متاحة في نهاية هذه المقالة. نحن نتحدث عن فيديو تعليمي يوضح التثبيت والتشغيل الصحيحين للتطبيق ، وفي نهاية المقال ستجد رابط تنزيل التطبيق مع الثيمات.

فيديو تعليمي

قسم التحميل

واتساب 1 : يعمل واتساب 1 مكان الواتساب الرسمي يجب عليك حذف الواتساب الرسمي قبل تثبيت واتساب 1

واتساب 2 : يعمل واتساب 2 بجنب الواتساب الرسمي ويمكن استخدام بجنب اي واتساب معدل اخر



ثيمات النسخة

1- الشكل الابيض


2-الشكل الاسود


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *