تطبيقات اندرويدشروحات حصرية

تحويل شريط اشعارات الاندرويد الي آيفون

يعد IOS Launcher 13 بلا شك أحد أفضل قاذفات iOS على غرار iPhone في أسلوبه الجديد لنظام iOS 13. يتيح لنا هذا المشغل تخصيص الواجهة الكاملة لجهاز Android الخاص بنا ، بأسلوب iPhone تمامًا. يحتوي على خلفيات iOS ، حزمة رمز قابلة للتخصيص بالكامل ، الشريط السفلي مع شريط التنقل الخاص به حتى نتمكن من تخصيصه.

تحويل شريط اشعارات الاندرويد الي آيفون
تحويل شريط اشعارات الاندرويد الي آيفون

مقالات ذات صلة

لتخصيص شريط اشعارات الهاتف الاندرويد ، هناك العديد من التطبيقات  ، ولكن يوجد القليل من التطبيقات التي تقدر من خلالها أن تقوم بتغيير شريط الاشعارات الي الآيفون. في هذه المقالة سأشارك أحد أفضل التطبيقات في هذه الفئة.

حول تطبيق Super Status Bar

يضيف شريط الحالة الفائق تعديلات مفيدة على شريط الحالة الخاص بك ، مثل الإيماءات وعروض الإشعارات والتحكم السريع في السطوع ومستوى الصوت.

كل شيء عن التطبيق وإعداداته قابل للتخصيص بالكامل ، مما يجعل من السهل تغيير الأشياء بالطريقة التي تريدها.
قم بتطبيق أنماط مثل iOS 13 و MIUI 11 وشريط حالة Android Q.


تطبيق Floatify هو تطبيق بسيط وعملي ورائع يتيح لنا عرض إشعارات احترافية للغاية على شاشة القفل وفي قائمة الإشعارات. من بين ميزاته الرئيسية نجد إمكانية تخصيص رسالة الإشعار بالكامل التي تظهر عادة عندما يتم إعلامنا برسالة أو بعض التنبيهات الأخرى على جهاز Android.

في هذه المناسبة ، سنقدم هذا التخصيص إلى واجهة العظام  إلي iPhone OS11. سيتم شرح البرنامج التعليمي في الفيديو بالتفصيل حول كيفية تثبيت التطبيق أدناه. ستكون روابط تنزيل التطبيق للإشعارات في نهاية هذه المقالة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *