شروحات حصرية

تحويل ايموجي سامسونج ( اندرويد 9 ) الي الايفون iOS 12.1

تحويل ايموجي سامسونج ( اندرويد 9 ) الي الايفون iOS 12.1

أصبحت الرموز التعبيرية بلا شك لوحات المفاتيح الأكثر استخدامًا متبوعة بالأحرف ، ويرجع ذلك إلى الأشكال والأشكال المختلفة التي تحتويها والتي تسمح لنا بنقل رسالة أو التعبير عنها بسهولة. اليوم ، جميع الشبكات الاجتماعية تقريبا تسمح لنا أن نكون قادرين على إضافة الرموز التعبيرية إلى المشاركات أو الرسائل.

تحويل ايموجي سامسونج ( اندرويد 9 ) الي الايفون iOS 12.1


من غير المعروف لأي شخص أن أولئك الذين يستخدمون الشبكات الاجتماعية ، أصبح الرموز التعبيرية أساسيًا في المحادثات أو في أي تفاعل مرئي آخر. Emoticons هي صور صغيرة على شكل أيقونات شائعة في الدردشات والمحادثات. تأتي هذه الرموز التعبيرية لأسباب مختلفة اعتمادًا على الجهاز الذي تستخدمه.

ضع في اعتبارك أن كل نظام تشغيل أو نظام أساسي له تصميم رموز تعبيرية خاص به ، لذلك تحافظ إحدى هذه المنصات على الكأس للحصول على أفضل تصميم والأكثر تفضيلًا من قبل المستخدمين. لا شك أن أفضل تصميم للرموز التعبيرية مخصص لنظام ios الخاص بك ، وهو الأفضل على الإطلاق. فهي مدمجة للغاية وواقعية emoticons.

مقالات ذات صلة


لقد تولت كل من Samsung و Huawei مهمة إنشاء رموز تعبيرية خاصة به ، ولكن بلا شك تولى iPhone التاج في هذه المناسبة. نحن نتحدث عن ios 12.1 iPhone emoticons التي هي جميلة جدا وبسيطة وبراقة.


هذا هو السبب في هذه المرة سوف أعلم كيفية تثبيت هذه الرموز التعبيرية iPhone على جهاز Android الخاص بنا. تجدر الإشارة إلى أن هناك هواتف لا تعمل فيها ، لذا أحضر طريقة لإجراء الاختبارات المعنية. يوجد أدناه فيديو تعليمي به كل خطوة يجب اتباعها وفي نهاية هذا المنشور ، المواد التي سنستخدمها في البرامج التعليمية.

هذه المرة سوف نركز على كيفية الحصول على رموز تعبيرية لـ iPhone على أي جهاز Android تقريبًا. هذه المرة ، قمنا باختبار الاختبار باستخدام هاتف Samsung ، لذلك يختلف اعتمادًا على العلامة التجارية أو إصدار النظام قليلاً. ستجد هنا ، تحت هذه المقالة ، مقطع فيديو تعليميًا عن كيفية إجراء التثبيت ، وفي النهاية توجد روابط التنزيل اللازمة لهذا التثبيت.



قسم التحميل من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *