شروحات حصرية

تحويل ايموجي سامسونج اندرويد 9 ، 10 ، 11 الي آيفون

هذه المرة سنركز على كيفية جعل الآيفون ايموجي على أي جهاز اندرويد تقريبًا. هذه المرة أجرينا الاختبار باستخدام هاتف سامسونج ، لذلك يختلف الأمر قليلاً اعتمادًا على العلامة نوع الهاتف أو إصدار الاندرويد. ستجد أدناه هذه المقالة فيديو تعليميًا حول كيفية التثبيت ، وفي النهاية توجد أيضًا روابط التنزيل الضرورية لهذا التثبيت.

مقالات ذات صلة


كل يوم ، هناك المزيد من الأشخاص الذين يستفيدون من هذه الرسومات الصغيرة المضحكة ، والتي يتم دمجها في الأنظمة أو المنصات المختلفة بطريقة يمكننا من الوصول إليها بسهولة. في الأنظمة الأساسية الأكثر استخدامًا ، توجد الهواتف الذكية ، حيث يتم تضمين هذه الرموز التعبيرية في جميع الشبكات الاجتماعية ، بما في ذلك لوحة المفاتيح الافتراضية التي نستخدمها.

بالتركيز على الموضوع الرئيسي لهذه المقالة ، نرى أن هناك العديد من الأشخاص ، بما في ذلك ، نود الحصول على هذه الرموز التعبيرية ، ولكن بأسلوب نظام iOS الأساسي من Apple. لماذا يحدث هذا؟ الحقيقة هي أن تصميم هذه الرموز التعبيرية أكثر تحديدًا وواقعية من غيرها.

لذلك هذه المرة أقدم لك أسهل طريقة لتنزيل وتثبيت الرموز التعبيرية iOS 14 لجهاز الاندرويد الخاص بك. في بعض الأجهزة ، قد لا تعمل ، ولهذا السبب أترك هاتين الطريقتين لك لإجراء الاختبارات.

أصبحت Emojis بلا شك الأكثر استخدامًا على لوحات المفاتيح تليها الأحرف ، ويرجع ذلك إلى الأشكال والأشكال المختلفة التي تحتوي عليها والتي تتيح لنا نقل رسالة أو التعبير عنها بسهولة. اعتبارًا من اليوم ، تسمح لنا جميع الشبكات الاجتماعية تقريبًا بإضافة رموز تعبيرية إلى المنشورات أو الرسائل.

ضع في اعتبارك أن كل نظام تشغيل أو نظام أساسي له تصميم رموز تعبيرية خاص به ، لذلك تحصل إحدى هذه الأنظمة الأساسية على جائزة أفضل تصميم وأكثرها تفضيلاً من قبل المستخدمين. مما لا شك فيه أن أفضل تصميم للرموز التعبيرية هو iPhone تحديدًا نظام ios الخاص به ، وهو الأكثر تفضيلاً على الإطلاق. إنها رموز تعبيرية مدمجة للغاية وواقعية.

فيديو تعليمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *