تطبيقات اندرويدشروحات حصرية

تحويل ايموجي الاندرويد الي الآيفون iOS 13.1

مرحبا بكم في تدوينة جديدة ، اليوم سوف نتعرف علي افضل طريقه لتحويل ايموجي الهواتف الاندرويد الي الآيفون iOS 13 ، يعتبر ايموجي الآيفون من افضل اشكال الايموجي علي جميع الهواتف الآخر مثل السامسونج وهواوي وغيرها من الهواتف .

تحويل ايموجي الاندرويد الي الآيفون
تحويل ايموجي الاندرويد الي الآيفون iOS 13.1

تحويل ايموجي السامسونج الي الآيفون


مع الإصدار الجديد من iOS ، قدمت أبل أكثر من 70 رمز تعبير جديد مع أحدث إصدار من iOS 12.1. يمكنك التحقق من المعاينة أدناه ، وإذا كنت تحب الايموجي  ، يمكنك الحصول عليها على جهاز الاندرويد الخاص بك الآن.

تحويل ايموجي الاندرويد الي الآيفون iOS 12.1


كان هناك الكثير من الضجة مع تطور نظام iOS 13.1 ، وبصفتك مالك اندرويد ، فقد تشعر أنك مستبعد. ومع ذلك ، ليست هناك حاجة للشعور بهذه الطريقة. ليس عليك الاختيار بين النفاد للحصول على الآيفون جديد أو البقاء بمفردك مع وظائف جهاز الاندرويد ، على الأقل عندما يتعلق الأمر برموز تعبيرية. هذه واحدة من تلك اللحظات النادرة في الحياة حيث يمكنك الحصول عليها.


هل ترغب في الحصول على ايموجي الآيفون على هاتفك المحمول بنظام الاندرويد؟ على الرغم من أن الواتساب قام بتجديد أسطوله من الرموز بالكامل ، إلا أنك ربما لا تزال لا تحب ذلك. لا تقلق ، نأتي الحل.

تحويل ايموجي الاندرويد الي الآيفون
تحويل ايموجي الاندرويد الي الآيفون iOS 13


يبدو من الصعب تصديق ذلك ، لكن عمر الرموز التعبيرية يبلغ من العمر أكثر من نصف قرن. ولدت هذه الجرثومة في أولمبياد طوكيو عام 1964. وهي صيغة مصورة أعادت بدورها تكييف رموز دورة ألعاب لندن عام 1948 ، وفقًا لكلمات شيجيتاكا كوريتا ، مصممة أول رموز تعبيرية تم تكييفها دوليًا.

سوف نستخدم اليوم أفضل تطبيق لتحويل ايموجي الاندرويد الي الآيفون وهو zfont هذا التطبيق يدعم الكثير من الهواتف مثل :
– سامسونج
– شاومي
– هواوي
– اوبو & الريدمي
– فيفو

من الرائع وجود الكثير من الهواتف التي يدعمها zfont ، أتركم الآن مع فيديو شرح طريقة التحويل ايموجي الاندرويد الي الآيفون iOS 13 ، وجميع روابط التحميل اسفل الفيديو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *