شروحات حصريةواتساب بلس

تحميل وتثبيت واتساب بلس

تحميل وتثبيت واتساب بلس

مرحبًا بك مرة أخرى في هذا المقال حيث ستجد المعلومات المتعلقة بالفيديو الذي شاهدته على YouTube أو ببساطة إلى أولئك الذين أتوا لمشاهدة عنوان المقال. سنركز هذه المرة على تطبيق معين من شبكة WhatsApp الاجتماعية على وجه التحديد.

تحميل واتس آب بلس
تحميل وتثبيت واتساب بلس


بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، يعد WhatsApp من أكثر شبكات التواصل الاجتماعي استخدامًا في العالم ، يليه Facebook و Instagram اللذان يعدان جزءًا من نفس الشركة ونفس المالك Mark Zuckerberg مؤسس Facebook في البداية ثم تم شراؤه Instagram و WhatsApp.


صحيح أن تطبيق WhatsApp اتخذ قفزات كبيرة لتحسين وظائفه وتصميمه ، لكنه لا يزال يفتقر إلى بعض التفاصيل في إصدارات Android ، نظرًا لأن تصميمه أو تغيره كثيرًا ، فإن اللون الأخضر لا يزال مملًا بعض الشيء ،  بينما في نظام التشغيل iOS يتم الحفاظ على التباين بين الأبيض والأزرق وهو أكثر جاذبية.


واتساب بلس
تحميل وتثبيت واتساب بلس


بالنظر إلى ما تقدم ، أعرض عليكم هذه المرة إصدارًا جديدًا من واتساب مع تغييرات كبيرة في التصميم والوظائف ، وهذا الإصدار عبارة عن المعدلة يعمل بشكل صحيح وقد تم تصحيح جميع الأخطاء. أفضل للجميع ، التطبيق في أحدث إصدار. يُطلق على تطبيق واتساب الذي أتحدث إليه اسم واتساب بلس ، الذي تتمثل جاذبيته الرئيسية في مجموعة متنوعة من السمات والتصاميم القابلة للتخصيص.


أذكرك أنه في نهاية هذه المقالة سوف تجد فيديو تعليميًا يتعلق بتشغيل التطبيق وتثبيته ، وأدناه ، سيكون رابط تنزيل واتساب بلس apk متاحًا ، وآمل أن تستمتع به على أكمل وجه!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *