RA WhatsApp

تحميل واتساب الآيفون للاندرويد – ra whatsapp

مرحبا يا اصدقائي في مقالة جديدة علي مدونة جوكر اندرويد ، حسنًا اليوم أريد مشاركة آخر تحديث من واتساب الآيفون الذي يعمل علي الاندرويد (RA WhatsApp). أن الحقيقة هي أنه كما ترى هذا التطبيق في كل مرة تكون الواجهة أكثر تشابهًا من واتساب الآيفون.


لذلك بالنسبة لأولئك المهتمين بتنزيله وتجربته كما هو الحال دائمًا في وصف الفيديو ، سأترك لك كل ما تحتاجه ، كل من نسخ الواتساب والثيمات. سأترك لك ملفين أسفل فيديو الشرح في اخر المقاله .

يوجد نسختين من واتساب الآيفون للاندرويد ( Ra WhatsApp) أحدهما لأولئك الذين لا يستطيعون إلغاء تثبيت الواتساب الرسمي يمكن تحميل واتساب 2 الذي يعمل بجانب الواتساب الرسمي ، ام واتساب 1 هذا بيعمل مكان الواتساب الرسمي يجب إلغاء تثبيت الواتساب الرسمي قبل تثبيت الواتساب الرسمي حتي لأ يظهر معك خطئ التطبيق ليس مثبت .


تذكر أنه يجب أولاً نسخ محادثاتك احتياطيًا
إذا كنت تستخدم تطبيق whatsapp بالفعل ، فلن تحتاج إلى نسخة احتياطية أو إلغاء تثبيت لا شئ

 

عند استعادة النسخة الاحتياطية ، يجب على هؤلاء الأشخاص الذين لا يستطيعون إلغاء تثبيت تطبيق whatsapp الخاص بهم أولاً عمل نسخة من محادثاتهم وقبل تثبيت تطبيق واتساب الآيفون للاندرويد الآخر ، يجب عليهم إدخال مدير الملفات وإعادة تسمية مجلد whatsapp بهذه الطريقة [YoWhatsApp] إذا لم يفعلوا ذلك ، فلن يتمكنوا من استعادة النسخة.


بمجرد تثبيت نسختهم واستعادتها ، فإن الخطوة التالية هي تطبيق السمة. نلمس النقاط الثلاث وندخل المزيد من الإعدادات ثم في السمات ونقوم بتحميل السمة ، سيتم ترك هذا فارغًا ، ما يجب عليهم فعله هو إعادته مرتين والبحث عن المجلد الذي يوجد به السمة وتحديده وتطبيقه والانتقال من.

ما هو الجديد في تحديث Ra WhatsApp V8.45

تغيير السجل:
– تمكين الرموز التعبيرية الجديدة
– إعادة تحرير تخطيط شاشة القفل
– تمت إضافة 3 أنماط من محادثات الصفوف مثل
– معلومات الملف الشخصي المضافة من صورة الغلاف
– تأثير عرض القائمة المضافة
– إضافة علامات تبويب عداد تغيير الحجم
– تمت إضافة iOS Emojis
– تمت إضافة عرض أداة التقويم إلى شريط الإجراءات (انقر فوق شريط إجراءات التاريخ)
– تمت إزالة صف محادثات
– إزالة علامة تبويب المتصفح
– ثابت وأكثر …



سيكون لديهم بالفعل السمة المطبقة في حالة ظهورها بهذه الطريقة ، سنقوم بالدخول إلى القائمة على الجانب وفي إعدادات الخلفية نلمس الخيار الأول ونختار لونًا مخصصًا ثم في لون الخلفية المحدد نضع رمز اللون التالي وهذا كل شيء


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *