RA WhatsApp

تحميل تحديث Ra WhatsApp احدث اصدار V8.51

تحميل تحديث Ra WhatsApp احدث اصدار

ربما تكون في هذه المقالة ، لأنك مهتم بكيفية تحويل تحويل واتساب الاندرويد إلى نمط أو تصميم iPhone iOS WhatsApp . بهذه الطريقة ، سنتمكن من تغيير واجهة تطبيق WhatsApp الخاص بنا بسهولة دون تعقيدات. نحن نذهب فقط إلى تطبيق واحد سنقوم من خلاله بتنفيذ هذا التغيير. في تطوير المقال ، سنجد خطوة بخطوة حول كيفية تنفيذ تحويل WhatsApp الخاص بنا دون تعقيدات.

ما هو الواتس اب؟

الواتساب عبارة عن شبكة اجتماعية تُستخدم على الأجهزة الذكية يمكننا من خلالها إرسال واستقبال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو والصوت و gif والملصقات والرموز التعبيرية والمستندات على الفور بين الأجهزة. ليس ذلك فحسب ، بل يحتوي أيضًا على المزيد من الميزات مثل القدرة على إجراء المكالمات ومكالمات الفيديو ونشر الحالات في جلسة حصرية. يعتبر WhatsApp حاليًا أحد أكبر شبكات المراسلة تليها Facebook Messenger و Telegram.


يعد BlackBerry Messenger (BBM) من أوائل التطبيقات التي حصلت على نموذج المراسلة هذا ، والذي اختفى لاحقًا مع وصول WhatsApp في عام 2009. حاليًا تنتمي شبكة المراسلة الفورية هذه إلى Facebook.

ما هو Ra WhatsApp ( ار اي واتس اب )؟

إنه تعديل مصمم بهيكل مادي يسمح لنا بتخصيص WhatsApp حسب رغبتنا. إنه اقتراح من طرف ثالث يوفر لنا عددًا كبيرًا من الوظائف غير المحدودة التي نجد من خلالها ميزات ذات صلة مثل إمكانية تغيير الواجهة بموضوعات أنشأها العديد من المستخدمين ومع مجموعة كبيرة ومتنوعة من التصميمات التي يمكنك تخصيصها حسب رغبتك ، يسمح لك بتغيير نمط التطبيق ، من ألوان الخلفية ، والرموز ، والحروف من بين العديد من الألوان الأخرى ، ولديه إمكانية إضافة قفل حصري للوصول إلى التطبيق من خلال نمط أو قفل بصمة ، يمكنك تغيير الخصوصية من التطبيق دون مشكلة دون أن يكتشف المستخدمون الآخرون هذه التغييرات وأكثر من ذلك بكثير.

خطوات تثبيت Ra WhatsApp على جميع الهواتف

1. يجب أن نتحقق مما إذا كان إصدار WhatsApp الذي قمنا بتثبيته في الاندرويد الخاصة بنا يمكن إزالته أم لا. في العديد من الهواتف ، من المحتمل أنه لا يمكن إلغاء تثبيت WhatsApp. في هذه الحالة ، يجب علينا تثبيت واتساب 2 أو امتداد مختلف حتى نتمكن من الاحتفاظ بحسابي WhatsApp. هذا الإصدار الأخير مثالي أيضًا لأولئك الذين يرغبون في امتلاك حسابين على WhatsApp على نفس الجهاز.

2. ستكون الخطوة التالية هي عمل نسخة احتياطية محلية على الواتساب الرسمي الخاصة بنا. يجب أن نذهب إلى إعدادات WhatsApp التي قمنا بتثبيتها والانتقال إلى نسخة احتياطية من الدردشات. نقوم بإلغاء تحديد خيار الحفظ في Google Drive ووضع علامة أبدا. نقوم بذلك حتى يتعرف تطبيق Ra WhatsApp الجديد الذي سنقوم بتثبيته على تلك النسخة الاحتياطية. أخيرًا ، إذا تمكنا من إلغاء تثبيت WhatsApp ، فسنقوم بالإجراء.

3. لاحقًا ، يجب أن نقوم بتنزيل Ra WhatsApp والمواضيع المقابلة لتصميم iOS الخاص به. يمكنك بعد ذلك تثبيت تطبيق Ra WhatsApp.


4. بمجرد تنزيل إصدار Ra WhatsApp بالموضوع المفضل لدينا ، يجب أن نقوم بإجراء التثبيت مثل أي تطبيق Android آخر. يجب أن نضع رقم الهاتف الذي نريد تكوين حساب WhatsApp به ، ثم سيطلب منا السماح بالأذونات التي سيتمكن التطبيق من الوصول إليها. بمجرد اكتمال عملية الأذونات ، يجب علينا استعادة النسخة الاحتياطية من الدردشات التي حفظناها مسبقًا. أخيرًا ، يجب أن نستمر حتى نكون في واجهة WhatsApp الرئيسية.

5. أخيرًا ، سنقوم بتهيئة السمة التي ستمنحنا تصميم (Ra WhatsApp). سيتعين علينا الانتقال إلى النقاط الثلاث في الجزء الأيمن العلوي من التطبيق ، نذهب إلى علامة تبويب فؤاد ونبحث عن قسم الموضوعات. نختار سمة التحميل ومن الدليل الجذر للجهاز ، نبحث عن السمة ونختارها لتعيينها كقالب.

بهذه الطريقة ، سيتم تكوين التطبيق ، وسيكون لدينا أكثر واجهة مرغوبة أو WhatsApp من iPhone حتى نتمكن من تحقيق أقصى استفادة منها في محطة Android الخاصة بنا.


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *