RA WhatsApp
أخر الأخبار

تحديث RA WhatsApp V8.70 iOS الجديد واتساب ايفون للاندرويد

مرحبًا بكم في مقالة جديدة من جوكر اندرويد هذه المرة يتعلق بالتطبيقات التي يمكنك من خلالها تعديلها علي اجهزة الاندرويد الخاص بك وفقًا لشكل الآيفون . في هذه الفرصة ، سنركز على تعديل الواتساب لنظام الاندرويد ، والذي يمكننا من خلاله تغيير كل تصميمه والمظهره إلى تصميم واتساب لشكل الآيفون .


مقالات ذات صلة


تحديث RA WhatsApp V8.36 iOS الجديد واتساب ايفون للاندرويد .

تعتبر Ra WhatsApp V8.36 من افضل نسخ الواتساب المعدلة التي تعمل علي نظام الاندرويد ار اي واتساب وفر لك العديد من المميزات مثل رفع استوري 5 دقائق ، عدم حذف الاستوري ، وعدم حذف الرسائل ، القدرة علي اخفاء المحادثات ، وتحميل الاستوري من الواتساب بدون تطبيق خارجي والكثير الكثير…..

افضل ميزه موجود في Ra WhatsApp هي أن تم تعديل وتغيير شكل الواتساب والكامل مثل شكل واتساب الآيفون ، وهذه النسخ المعدلة تعمل دون أي مشاكل وهذه أيضاً من افضل المميزات ، ولأن يطلب من Ra WhatsApp تحديث في المستقبل وهذه أيضاً من افضل المميزات الموجود في Ra iOS 14 .


ما هو تطبيق الواتساب !؟

الواتساب عبارة عن شبكة اجتماعية للرسائل الفورية حيث يمكنك إرسال الرسائل النصية واستقبالها على الفور من خلال اتصال مشفر من طرف إلى طرف بين جهازين. لا يمكنك فقط إرسال رسائل نصية ، ولكن أيضًا الصور والرموز التعبيرية والملفات وغيرها.

من بين الوظائف الأخرى التي تبرزها هذه الشبكة الاجتماعية ، إمكانية إجراء مكالمات فيديو مع عدد كبير من الأجهزة في وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاركة القصص وهي جلسة خاصة داخل التطبيق.

ينتمي WhatsApp حاليًا إلى نفس النظام البيئي لتطبيقات Mark Zuckerberg التي تم العثور عليها ؛ Facebook و Facebook Messenger و Instagram. في وقت غير بعيد ، سيتم ربط هذه التطبيقات في وقت واحد من أجل اتصال أكثر فعالية مع بعضها البعض.

مع مراعاة المعلومات السابقة ، سنركز بشكل خاص على شبكة WhatsApp الاجتماعية. توجد حاليًا جهات خارجية تسمح لنا بتعديل التطبيق بعدة طرق ، بما في ذلك تصميمه وواجهة المستخدم ووظائفه. لتنفيذ هذا التخصيص ، يجب أخذ زوجين من الإعدادات في الاعتبار ، والتي سنشرحها في سياق هذه المقالة.


افضل ميزه في RA WhatsApp !!

التخصيص والذي سنقوم به في هذه المرة هو تحويل الواتساب الخاص بنا إلى نمط أو مظهر إلى واتساب ايفون من Apple . لتنفيذ هذا الإجراء ، نحتاج إلى تطبيق WhatsApp من جهة خارجية والموضوعات ذات الصلة (أسود / أبيض) لإجراء التخصيص المناسب.

للتأكد من كيفية القيام بكل هذا التكوين ، أوصي بمشاهدة الفيديو التعليمي الموجود أسفل هذه المقالة. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد في النهاية جميع الملفات اللازمة لهذا التخصيص. أتمنى أن تعجبك هذه المقالة حقًا ، لا تنس مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك. نراكم في المرة القادمة ، إلى اللقاء ، إلى اللقاء!

تحميل ra whatsapp أحدث اصدار

 

 

لتحميل واتساب1 يعمل مكان الواتساب الرسمي اضغط هنا

لتحميل واتساب2 يعمل جنب الواتساب الرسمي اضغط هنا

تحميل سمات Ra WhatsApp

 

تحميل الشكل

تحميل الشكل

تحميل الشكل

تحميل الشكل

تحميل الشكل

تحميل الشكل

تحميل الشكل

تحميل الشكل

تحميل الشكل

تحميل الشكل

تحميل الشكل

تحميل الشكل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *