الانستجرام

انستجرام يحتوي علي ايموجي وخط الآيفون للاندرويد

يُعرف الانستجرام الذي على مستوى العالم بأنه الإصدار المعدل من Instagram الرسمي مع تضمين أحدث الميزات التي يفتقر إليها Instagram. تم تطوير هذا الإصدار المماثل من Instagram بخيارات خصوصية إضافية ، والأهم من ذلك كله أنه يمكنك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو أيضا يحتوي علي ايموجي الآيفون وخط الآيفون ، فهو نسخة محسنة من Instagram ويسمح للمستخدم بتكبير أي صورة للملف الشخصي ببساطة استغلال ضعف.



بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم Instagram بالعديد من الإعدادات المفاجئة مثل يمكنك تشغيل صوت مقاطع الفيديو افتراضيًا. بهذه الطريقة ، كلما شاهدت الفيديو ، سيتم تشغيله بالصوت. أيضًا ، يبدو هذا التطبيق أيضًا مستقرًا تمامًا ، لذا فهو بديل عملي لأي مستخدم أندرويد منتظم لهذا التطبيق الاجتماعي المعروف.

ميزات الانستجرام الذي يحتوي على ايموجي الايفون

يأتي الانستجرام مزودًا بالعديد من الميزات الحديثة والمثيرة التي ستستمتع بالتأكيد باستخدامها. فيما يلي الميزات الإضافية لتطبيق الانستجرام الذي يحتوي على ايموجي الآيفون وخط.

  • يمكنك تنزيل أي صورة أو مقطع فيديو من Instagram باستخدام هذا التطبيق.
  • يمكن لمستخدم هذا الإصدار المعدل أيضًا تنزيل أي صوت من Instagram دون مواجهة أي مشاكل.

  • أيضًا ، يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما يتابعك على صفحة Instagram الخاصة به.

  • ميزة أخرى رائعة لهذا التطبيق هي أنه يمكنك رؤية صورة الملف الشخصي الكاملة لأي شخص بنقرة واحدة طويلة.

  • علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا مشاركة عنوان URL المباشر بسهولة مع أي تطبيق أو مواقع وسائط اجتماعية أخرى.

  • بالإضافة إلى ذلك ، عن طريق تنزيل Instagram ، يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا بالصوت.

والأهم من ذلك ، أن هذا التطبيق يدعم أيضًا لغات مختلفة مثل العربية.

تنزيل الصور ومقاطع الفيديو:

ألا يمكنك تنزيل صورة صديقك التي تم تحميلها على ملفه الشخصي؟ نعم ، إذًا عن طريق تنزيل انستجرام يحتوي علي ايموجي وخط الآيفون ، يمكنك ببساطة وسهولة تنزيل الصور ومقاطع الفيديو المعينة عن طريق خيار التنزيل. في الواقع ، من خلال امتلاك Instagram الرسمي ، لا يمكنك الاستمتاع بهذه الميزة. وبالتالي ، يمكنك تنزيل أي ملف وسائط وحفظه في بضع ثوانٍ فقط ، بغض النظر عن مكان العثور عليه.

تنزيل قصص Instagram:

لا شك أن 90٪ من الأشخاص قاموا بتنزيل Instagram + حتى يتمكنوا من تنزيل القصص. يأتي Instagram مزودًا بخيارات تنزيل القصة الرائعة جدًا. هذا هو السبب الرئيسي وراء انتشار تطبيق apk هذا. يمكنك تنزيل القصة سواء كانت صورة أو مقطع فيديو. بغض النظر عما إذا كان هذا الشخص صديقك أم لا ، يمكنك تنزيل جميع القصص العامة دون مواجهة أي مشكلة. لهذا السبب ، يمكنك ببساطة فتح الحالة والنقر فوق الزر تنزيل من شاشة الحالة تلك.


عرض صور الملف الشخصي بالحجم الكامل:

من خلال الحصول على Instagram الرسمي ، لا يمكنك أبدًا رؤية DP لأي شخص بالحجم الكامل حتى لو كان هذا الشخص يتابعك أيضًا. ولكن هنا ، يتم قلب العملة عندما يتعلق الأمر بتطبيق Insta الأحدث. تم تصميمه فقط من قبل المطورين لتوفير تلك الميزات التي يفتقر إليها Instagram الرسمي.

وبالتالي ، باستخدام Instagram ، يمكنك رؤية تكبير DP ببساطة عن طريق النقر لفترة طويلة على صورة الملف الشخصي المعنية أو DP ونعم يمكنك تنزيل هذا الملف أيضًا.

فيديو تعليمي


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *