العاب

افضل 5 العاب سباقات سيارات عالية الجودة

تأتي العاب سباقات السيارات في أولى اختيارات عشاق الألعاب ، خاصة السيارات الحديثة ذات السرعة والرسومات الرائعة والمؤثرات الصوتية الرائعة. العاب السباق التي اخترناها لك هي أفضل العاب سباقات السيارات التي سيتم عرضها في هذه المقالة.

Asphalt 8 : Airborn

السعر: مجاني (مشتريات داخل التطبيق)

هي واحدة من أنجح العاب سباقات السيارات التي تعمل بنظام أندرويد منذ سنوات ، وقد قدمت مجموعة ضخمة من الإصدارات التي تتوافق دائمًا مع تطورات الرسومات في الهواتف الذكية ، كما تقدم عددًا كبيرًا من السيارات والطرق والمسارات المختلفة ، فهذه اللعبة لقد أحبها العديد من محبي العاب السباقات في العالم ، واشتهرت برسوماتها الرائعة ، وإذا فكرت يومًا في لعب لعبة ذات رسومات وتحكم قويين ، فتذكر هذه اللعبة ، وتذكر أيضًا ما إذا كان هاتف الاندرويد الخاص بك منخفضًا أو الموارد المتوسطة ، لن تعمل هذه اللعبة في الغالب بشكل مناسب لك. ومع ذلك ، فهي واحدة من أروع العاب سباقات السيارات لنظام الاندرويد.

Real Racing 3

السعر: مجاني (مشريات داخل التطبيق)

إنها من أقوى الألعاب ، ومن أفضل الألعاب التي أنتجتها Electronic Arts ، وهي لعبة قوية بقدراتها الهائلة ورسوماتها الجيدة ، وتعطي لمسة حقيقية للسباق الحقيقي على جهاز الاندرويد الخاص بك ، مما يجعلها لعبة رائعة و مثالي أيضًا لمحبي السرعة. ما يميز اللعبة أنها تحتوي على أكثر من 100 سيارة سباق يمكنك تجربتها واللعب بها.

Need For Speed: No Limits

السعر: مجاني (مشريات داخل التطبيق)

بالطبع من المستحيل نسيان واحدة من أشهر العاب السيارات في العالم سواء على منصات الألعاب الشهيرة أو على الكمبيوتر وحتى على نظام الاندرويد ، تتميز لعبة Need For Speed دائمًا بجودة وتعدد استخداماتها. السيارات ، ومستويات التحدي في بعض الأحيان ومثيرة في أوقات أخرى ، اهرب من سيارات الشرطة وطائرات الهليكوبتر الخاصة بها ، اشعر بتدفق الأدرينالين بين عروقك أثناء لعب هذه اللعبة ، واليوم نقدم لك إصدار No Limits المتاح في Playstore ، هناك أيضا نسخة من Shift يمكنك تجربتها ، ولست بحاجة إلى أن تشرح لك المزيد عن هذه اللعبة ، إذا كنت مهتمًا بقراءة هذه المقالة ، فأنت من محبي ألعاب السيارات وقد جربت بالفعل اللعب وإذا كان الإصدار واحدًا من Needs For Speed .

Drag Racing

السعر: مجاني (مشريات داخل التطبيق)

تختلف قليلاً عن الألعاب الأخرى ، فهذه اللعبة تقريبًا ثنائية الأبعاد وليست ثلاثية الأبعاد أثناء تجربة اللعب ، تقدم لك اللعبة أكثر من 50 سيارة جديدة وقوية يمكنك لعبها وتعديل الميكانيكا والمكونات لجعلها سيارة مرموقة ولكن صعوبتها في البقاء على الطريق والتحكم في سرعة السيارة ، ضمنت اللعبة ذلك وقدمت لك واجهة ثنائية الأبعاد ، والتبديل بين معدلات السرعة ، لعبتها القوية حقًا ، جربها وستشعر أنك تعيش حقً

CSR Racing

السعر: مجاني (مشريات داخل التطبيق)

أكثر من 50 مليون عملية تنزيل على مستوى العالم ، لا توجد طريقة لاستبعاد هذه اللعبة من قائمة العاب سيارات للاندرويد. أيضًا ، يمكن استخدام أكثر من 100 سيارة وتعديلها والتسابق بحرية ، ويمكنك لعب اللعبة في وضع متعدد اللاعبين ، أو يمكنك حتى اللعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء ، مع ميزات أخرى وأنماط لعب مختلفة تناسب عشاق السرعة بالتأكيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *