تقنية

أفضل  هواتف2021 ( Apple iPhone 12 VS Samsung Galaxy S21 Ult )

أفضل هواتف 2021


في عام 2021 ، يعني شراء أفضل هاتف البحث عن شيء يجب أن يدومك لبضع سنوات. دورات ترقية الهواتف الذكية.

أفضل هواتف في عام 2021

تتباطأ لسبب ما: حتى في الأسعار المنخفضة ، يصبح شراء الليمون أصعب فأصعب. بمعنى آخر ، لست مضطرًا إلى إنفاق مبلغ ضخم للحصول على شيء رائع ، حيث تتوفر مجموعة من الهواتف الذكية الرائعة مقابل حوالي 800 دولار. من الصعب أكثر من أي وقت مضى الاختيار بين كل شيء في هذا النطاق ، ولكن بالنسبة لمعظم الناس ، فإن اختيارنا لأفضل هاتف هو Apple iPhone 12 .

لحسن الحظ ، إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بدون
مساومة بأي سعر ، فإن الخيارات التي تزيد عن ألف دولار تكون أكثر وضوحًا. إذا كنت تحب Android ، فإن Samsung Galaxy S21 Ultra جيد بشكل لا يصدق. وإذا كنت ترغب في الحصول على أفضل هاتف ذكي بميزانية محدودة ، فيمكنك العثور على شيء جيد حقًا بأقل من 500 دولار أو حتى أقل من 400 دولار. للحصول على هذه التوصيات ، يمكنك الاطلاع على دليلنا للهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة .

سوف يدومك الهاتف الذكي الرائع لعدة سنوات (على الأقل) ، ولديه كاميرا رائعة ، وشاشة رائعة ، وعمر بطارية طويل ، وسريعًا بما يكفي للقيام بكل الأعمال ، والشبكات الاجتماعية ، والألعاب التي تريد حزمها في يوم واحد. صدق أو لا تصدق ، كل هذه الأشياء يسهل العثور عليها في الهاتف أكثر من أي وقت مضى – لذا فإن اختيار الأفضل غالبًا ما يكون مسألة درجات أو تفضيلات.

1.أبل أي فون (12)

بدءًا من 799 دولارًا ، يأتي iPhone 12 بثلاثة تكوينات تخزين

أبل أي فون (12)

مختلفة: 64 جيجابايت و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت. متوفر باللون الأسود والأزرق والأخضر والأحمر والأبيض.

SAMSUNG GALAXY S21 ULT RA _2

يشتمل الطراز الرائد في خط Galaxy S21 على شاشة OLED مقاس 6.8 بوصة 3200 × 1440 ، ودعم S Pen Stylus ، وذاكرة وصول

SAMSUNG GALAXY S21 ULT RA _2

عشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت ، وخمسة مستشعرات للصور ، بما في ذلك مستشعر بدقة 108 ميجابكسل.


3. SAMSUNG GALAXY S21 / S21 PLUS

أفضل هاتف يعمل بنظام ANDROID لإيجاد صفقة له

على الرغم من أن Samsung Galaxy S21 و S21 Plus لا ينشران الأرقام الكبيرة التي يقوم بها S21 Ultra ، إلا أنهما لا يزالان اختياراتنا الآن لأفضل هواتف Android بأقل من ألف دولار. يبدأ هاتف Galaxy S21 العادي بشاشة 6.2 بوصة بسعر 800 دولار ، بينما يبدأ إصدار Plus بشاشة 6.7 بوصة بسعر 1000 دولار. ومع ذلك ، غالبًا ما يتم خصم كليهما إما مع انخفاض الأسعار أو الحزم ، لذلك فهذه مرشحات رائعة لتعقب المبيعات.

يعد كل من Galaxy S21 و S21 Plus هواتف متطابقة بشكل أساسي مع ثلاثة اختلافات: حجم الشاشة وحجم البطارية والمواد. لقد قمنا بمراجعة Galaxy S21 العادي ووجدنا أنه هاتف كفء للغاية على الرغم من أنه يمكنك القول إنه تحديث بسيط على Galaxy S20 العام الماضي.

3. SAMSUNG GALAXY S21 / S21 PLUS

ومع ذلك ، قامت Samsung بتحديث الجزء المهم: المعالج هو نفس Snapdragon 888 مثل Ultra. هذا يعني أن Galaxy S21 سريع للغاية ويجب أن يستمر لأكثر من عامين دون أن يتباطأ.

من المحتمل أن يكون هناك المزيد من هواتف Android الرائعة قريبًا ولكن في الوقت الحالي ، هاتف Android الذي يحقق أفضل توازن بين الميزات

4. APPLE IPHONE 12 PRO MAX

أفضل هاتف للتصوير الفوتوغرافي والفيديو عام 2021

يتمتع iPhone 12 Pro Max بأفضل نظام كاميرا يمكنك الحصول عليه حاليًا على هاتف ذكي. تتحد الكاميرات الخلفية الثلاث – عريضة قياسية ، واسعة للغاية ، ومقربة – مع معالجة الصور من Apple لإنتاج صور مذهلة ، حتى في الإضاءة السيئة. إذا كانت جودة الكاميرا هي العامل الأكثر أهمية عند شراء هاتف ، فإن 12 Pro Max هو المكان الذي يجب أن تنفق أموالك فيه.

تم العثور على الفرق الكبير بين 12 Pro Max وطرازات iPhone 12 الأخرى في مستشعر الكاميرا الرئيسي. يحتوي 12 Pro Max على مستشعر كاميرا أكبر ماديًا يسمح له بجمع المزيد من الضوء وإنتاج صور بجودة أفضل في ظروف الإضاءة المظلمة أو الصعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي 12 Pro Max على نظام مُحسَّن لتثبيت الصورة يساعد في الحفاظ على وضوح صورك مع انخفاض مستويات الإضاءة.

ولكن ما لم تكن جودة الكاميرا هي كل ما تهتم به ، فإن 12 Pro Max ليس أفضل iPhone لمعظم الناس. إنه ضخم ، والجوانب المربعة تجعله يبدو أكبر مما تشير إليه ورقة المواصفات الخاصة به. سيكون معظم الناس أكثر سعادة مع iPhone 12 الأصغر حجمًا ولكنه لا يزال كبيرًا.

5. APPLE IPHONE 12 MINI

أفضل هاتف ذكي صغير في عام 2021

هناك سبب واحد فقط لشراء iPhone 12 mini ، ولكنه سبب مهم: إذا كنت تريد هاتفًا يسهل استخدامه بيد واحدة أو وضعه في جيب صغير. iPhone 12 mini هو الهاتف الصغير الوحيد في السوق الذي يتمتع بميزات ومواصفات عالية المستوى ؛ لست مضطرًا للتنازل عن الأداء أو جودة البناء أو الكاميرات باستخدام هذه الكاميرا.

على الرغم من أنها أصغر حجمًا بكثير من أجهزة iPhone الأخرى التي تم إصدارها هذا العام ، إلا أن شاشة Mini بحجم 5.4 بوصة لا تزال

APPLE IPHONE 12

كبيرة بما يكفي للرسائل النصية والبريد الإلكتروني وتصفح الويب والتطبيقات والفيديو والألعاب ، وإذا كنت قادمًا من iPhone 6 / 7/8 ستشعر بالرحابة. لكنها أيضًا صغيرة بما يكفي بحيث يتمكن معظم البالغين ، حتى أولئك الذين لديهم أيدي صغيرة ، من الوصول بسهولة إلى الشاشة بالكامل بإبهامهم. لن تحتاج إلى PopSocket على هذا.

بخلاف ذلك ، فإن mini هو نفس هاتف iPhone 12: له نفس التصميم والمعالج والكاميرات ودعم 5G وجودة البناء مثل الطراز الأكبر. إنه أصغر حجمًا وبسعر أقل ، بحوالي 100 دولار أقل.

6. SAMSUNG GALAXY NOTE 20 ULTRA

إذا كنت تريد قلمًا مدمجًا في هاتفك

إذا كنت تبحث عن أفضل هاتف يمكنك الانتقال إليه من الصباح إلى الليل مع الاستخدام الكثيف واستمرارية كل ذلك ، فإن أفضل هاتف Galaxy Note 20 Ultra من سامسونج هو الأفضل. يحتوي على بطارية ضخمة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة تحافظ على استمرار شاشته الضخمة مقاس 6.9 بوصة طالما كنت في حاجة إليها.

SAMSUNG GALAXY NOTE 20 ULTRA

يعد Note 20 Ultra أيضًا هاتفًا متطورًا من جميع النواحي الأخرى. تدعم شاشته العملاقة معدل تحديث يبلغ 120 هرتز للتفاعلات السلسة ؛ يعد نظام الكاميرا الخلفية الثلاثية من أكثر الأنظمة التي يمكنك الحصول عليها تقدمًا ؛ ومعالج Qualcomm Snapdragon 865 Plus وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تبلغ سعتها 12 جيجابايت ، يسمح لها بالعمل دون توقف. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم قلم S Pen من سامسونج لإدخال القلم ، مما يسمح لك بالكتابة أو الرسم على الشاشة باستخدام قلم بدلاً من إصبعك.

على الرغم من أنه يمكنك الآن استخدام قلم مع Galaxy S21 Ultra ، إلا أنه ليس مدمجًا في الهاتف كما هو الحال هنا في Note 20 Ultra. اعتمادًا على خطط Samsung ، قد يكون هذا هو آخر إصدار “Ultra” للملاحظة أيضًا – على الرغم من تضارب الشائعات في هذا الصدد.

7. ONEPLUS 9

إذا كنت تريد كاميرا فائقة الدقة ممتازة

يعد OnePlus 9 نموذجًا متدرجًا من OnePlus 9 Pro ، والذي يعد في حد ذاته هاتفًا ممتازًا. لكنك لا تستسلم كثيرًا باختيار 9 ، وستوفر الكثير من المال. مثل 9 Pro ، فهو يقدم أداءً رائعًا مع معالج Snapdragon 888 ، وشحن سلكي سريع بقدرة 65 وات ، وشيء من شأنه أن يروق بشكل خاص لمصوري المناظر الطبيعية هناك: كاميرا فائقة الدقة.

يعد المستشعر الموجود خلف الكاميرا فائقة الاتساع في OnePlus 9 أكبر فعليًا من معظم الأجهزة ويوفر دقة صحية تبلغ 50 ميجابكسل. يصحح تصميم العدسة الفريد التشوه دون إدخال التمدد من نوع المرآة المرح الذي ستراه غالبًا في زوايا الصور فائقة الاتساع. وإذا لم يكن التصوير الفوتوغرافي واسع النطاق هو الشيء الذي تفضله ، فاعلم أن الكاميرا الرئيسية تتحول إلى جودة صورة ثابتة أيضًا. يتم عرض الصور جيدًا ، وتبدو الألوان نابضة بالحياة بشكل ممتع. يقدم OnePlus قدرًا كبيرًا من علم الألوان Hasselblad في العمل هنا ، والذي يقوم بعمل جيد ولكنه ليس جيدًا بشكل مذهل كما تقترح الشركة.

ONEPLUS 9

لسوء الحظ ، تفوتك بعض ميزات الكاميرا الجيدة التي تختار 9 بدلاً من 9 Pro. توفر الكاميرا الرئيسية في 9 Pro ثباتًا بصريًا للصورة ، وهو غير مدرج في 9 ، وهو مفيد لقدرته على إبقاء الموضوعات تبدو حادة في ظروف الإضاءة المنخفضة. لا توجد أيضًا عدسة تليفوتوغرافيّة – فقط تقريب رقمي ، وهو ليس جيدًا مثل التكبير البصري 9 Pro.

لا يعمل OnePlus 9 أيضًا على شبكة AT & T’s 5G. (إنه يعمل على كل من شبكات T-Mobile و Verizon 5G ، ومع ذلك). هذه ليست خسارة كبيرة في الوقت الحالي (بصراحة ، قد يكون للأفضل) ، ولكن في غضون عامين ، من المحتمل أن يصبح هذا جانبًا سلبيًا. مع وضع ذلك في الاعتبار وحذف بعض ميزات الكاميرا ، يعد OnePlus 9 جهازًا ممتازًا. إنه يوفر إحساسًا وأداءًا رائدًا بأقل قليلاً من خيارات Android المتطورة وكاميرا فائقة الاتساع جيدة جدًا لمحبي الصور بزاوية عريضة.

8. PIXEL 4A 5G

أفضل هاتف رخيص في عام 2021

يبدأ هاتف Pixel 4A 5G من Google بسعر 500 دولار ويمنحك إمكانية الوصول إلى العديد من الميزات الرئيسية: شاشة كبيرة مقاس 6.2 بوصة ، وبرنامج Android نظيف ومرتب ، وكاميرا Pixel الممتازة من Google ، وبالطبع 5G. على الرغم من أن شراء هاتف لمجرد الحصول على 5G يعد خطأً ، فكل الأشياء متساوية ، فإن الأمر يستحق الحصول على 5G إذا استطعت في 2021.

8. PIXEL 4A 5G

على الرغم من أن كاميرا Pixel ليست أفضل ما يمكنك الحصول عليه بعد الآن ، إلا أنها لا تزال قادرة على المنافسة مع الهواتف التي تكلف مئات الدولارات أكثر. لا يمكن لأي هاتف آخر بسعر 500 دولار (600 دولار على Verizon) أن يطابق جودة كاميرا Pixel.

لا يحتوي Pixel 4A 5G على أسرع معالج ، ولكنه يحتوي على شاشة OLED جيدة المظهر. بنفس القدر من الأهمية ، فإنه يعد بالحصول على تحديثات البرامج
في الوقت المناسب مباشرة من Google. بينما تستغرق هواتف Android الأخرى وقتًا طويلاً للحصول على الإصدارات الجديدة من Android ، فإن Google تحصل عليها على الفور.

9. جوجل PIXEL 4A

أفضل هاتف يعمل بنظام ANDROID بسعر أقل من 500 دولار

إذا كنت تستخدم ميزانية محدودة وتفضل Android ، فإن Google Pixel 4A هو الخيار الواضح. لا يحتوي على أكبر شاشة أو أسرع معالج ، ولكنه يحتوي على إصدار نظيف من Android يضمن الحصول على تحديثات البرامج لمدة ثلاث سنوات على الأقل. يأتي في إصدار واحد فقط: أسود بسعة تخزين 128 جيجابايت مقابل 349 دولارًا.

المطالبة الرئيسية بشهرة Pixel 4A هي الكاميرا الخاصة به ، والتي يمكن أن تتنافس وجهاً لوجه مع الهواتف الذكية التي تكلف 1500 دولار أو أكثر. ذلك لأن Google تقوم بمعالجة الكثير من الصور في البرامج – فالمستشعر نفسه قديم جدًا وليس مميزًا جدًا. هذا يعني أن Pixel 4A يمكنه التقاط صور ليلية ، والتصوير الفلكي ، ولديه وضع عمودي مقبول. لا يمكن تعليقه مع iPhone SE للفيديو ولكنه يتفوق عليه في كل مرة.

جوجل PIXEL 4A

باقي مواصفات Pixel 4A جيدة ولكنها ليست رائعة. يحتوي على شاشة بحجم 5.8 بوصة ، وذاكرة وصول عشوائي كافية لمنع إغلاق التطبيقات في الخلفية ، ومقبس سماعة رأس.

 لا يوجد شحن لاسلكي ، ولا يوجد فتح للوجه ، والجسم مصنوع من البلاستيك بدلاً من شيء أكثر تميزًا مثل الزجاج. لا يوفر Pixel 4A حتى أي تصنيفات لمقاومة الماء IP (ولكن من المحتمل أن يكون رذاذ الماء جيدًا).


10. SAMSUNG GALAXY Z FOLD 2

أفضل هاتف قابل للطي في عام 2021

كانت الهواتف القابلة للطي موجودة منذ أقل من عامين وشهدت بالفعل نصيبها من الجدل. ولكن إذا كنت مهتمًا بشراء واحدة وترغب في دفع السعر الباهظ المطلوب ، فهناك حقًا طراز واحد فقط يستحق التفكير: Samsung Galaxy Z Fold 2.

هاتف Fold 2 هو هاتف قابل للطي من الجيل الثاني من سامسونج. الفرضية الرئيسية لها هي: حجمها مثل الهاتف الذكي العادي الذي يناسب جيبك ، لكنه يتكشف ليكشف عن شاشة بحجم 7.6 بوصة بحجم الكمبيوتر اللوحي في الداخل. 

تجعل هذه الشاشة الداخلية كل شيء من قراءة الكتب إلى تصفح الويب إلى مشاهدة الفيديو إلى ممارسة الألعاب أكثر متعة وغامرة. عندما تنتهي من استخدامه ، ما عليك سوى طيه احتياطيًا ووضعه في جيبك تمامًا مثل أي هاتف آخر.

SAMSUNG GALAXY Z FOLD

هذه المرونة لا مثيل لها في أي هاتف آخر يمكنك شراؤه الآن ، لكنها لا تأتي من دون قائمة كبيرة من التنازلات. يبلغ سمك Fold 2 ضعف سمكه عند إغلاقه مقارنة بالهواتف العادية ،

وشاشته الخارجية أصغر بكثير مما اعتدت عليه على الأرجح. كما أنها حساسة. لا توجد مقاومة مصنفة للغبار أو الماء ،

ومن المرجح أن تتضرر الشاشة الداخلية إذا قمت بكزها بقوة شديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *